facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة : صندوق الاقتراع هو الوسيلة الوحيدة للتغيير


18-08-2016 02:57 AM

عمون - اكد رئيس مجلس النواب السابق والمرشح عن دائرة الكرك للانتخابات النيابية المقبلة المهندس عاطف الطراونة
ان التغيير المطلوب لا يمكن ان يتم الا عبر صناديق الاقتراع داعيا كافة شرائح المجتمع الاردني الى المشاركة بفاعلية في العملية الانتخابية .

واشار الطروانة في لقائه مع الاعلامية ديالا الدباس على قناة جوسات الى ان القاعدة الاساسية التى ارتكزت اليها قائمة "وطن" في تشكيلتها هي تقديم شخصيات من اصحاب التجربة النيابية ممن يمتلكون الخبرة والدراية في العمل العام وتحظى باجماعات عشائرية تمكنها من تحقيق النجاح في الوصول الى كل مقاعد دائرة الكرك .

واوضح المهندس الطراونة انه يسعى مع شخصيات على مستوى الوطن للمشاركة في العملية الانتخابية وفق قوائم تتفق في الرؤى والبرامج لتدخل مجلس النواب المقبل في كتلة اغلبية تعمل بشكل تشاركي وجماعي من اجل خدمة الوطن بكافة محافظاته ومدنه وبواديه ومخيماته .





  • 1 عيب 18-08-2016 | 03:59 PM

    والله عيب الي كان فى دوره السابقه ينزل كمان ﻻنه الشعب ماصدق وانتم .......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :