facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق الحملة الوطنية " لأنك شريك خلي عينك عالوطن " في مخيم البقعة


18-08-2016 02:01 PM

عمون- أطلقت في مخيم البقعة الحملة الوطنية " لأنك شريك .. خلي عينك عالوطن " وذلك خلال حفل رسمي أقيم في مسرح لجنة خدمات مخيم البقعة رعاه محافظ البلقاء صالح الشوشان وبحضور عدد كبير من وجهاء ومثلين من المجتمع المحلي في مخيم البقعة .

الحملة التي تنفذها مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني ومديرية الأمن العام من خلال إدارة العلاقات العامة والشرطة المجتمعية وهيئة سواعد الشباب الأردني ؛ تهدف بشكل مباشر إلى تفعيل الدور الإيجابي للمواطنين من خلال إتصالهم برقم الطواريء المجاني 911 في حال مشاهدتهم لأي أمر مثير للريبة والشك قد يهدد أمن وسلامة واستقرار الوطن والمواطن ، وتأتي الحملة كترسيخ لمبدأ الشراكة ما بين كافة مؤسسات الدولة وبين المواطنين في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن .

وجاء إطلاق هذه الحملة في مخيم البقعة وذلك بتعاون الجهات القائمة على الحملة مع مراكز البرامج النسائية في البقعة .

وأكد راعي الحفل محافظ البلقاء صالح الشوشان في كلمته إلى أن مفهوم الأمن الوطني تعبير سياسي وإجتماعي للحالة الحقيقية التي يعيشها المجتمع ويتفاعل معها محليا وإقليميا ودوليا ، وبين أن مرتكزات الأمن الوطني في بلدنا تتمثل بالقيادة الهاشمية الحكيمة بإنتهاجها سياسة معتدلة ويقظة إضافة إلى وعي المواطن والتلاحم بين كل مكوناته .
وفي كلمة الأمن العام أوضح العميد عديل الشرمان مدير إدارة العلاقات العامة والشرطة المجتمعية أن جهاز الأمن العام تعدى حدود مسؤولية إنفاذ القانون المساهمة في تعزيز منظومة الأخلاق ورعاية السلوك الإجتماعي بغية توفير الامن لإفراد المجتمع .

وأشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة أصدقاء الأمن الوطني أشرف الكيلاني في كلمته إلى أن سلامة وأمن الوطن هي الغاية الأسمى لذلك تم التركيز على المواطن ووعيه لأنه السبيل إلى تحقيق هذه الغاية .

وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى تفعيل الدور الإيجابي للمواطن من خلال تواصله مع رقم الطوارئ 911 للإبلاغ عن أي أمر مثير للشك ويمكن أن يهدد أمن البلد واستقراره مبينا انه ستقام فعاليات مماثلة في كل مناطق المملكة لتعميم الفائدة .

وبين رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة سالم الشطرات ان المخيمات جزء لا يتجزأ من منظومة أمن الوطن والمحافظة على امنة مسؤولية الجميع لأننا كلنا نعيش على أرضه وعلينا واجبات والاردن صمام أمان للجميع لذلك علينا واجبات نحوه لننعم بالأمن والأمان الذي نريد .

وقال مدير مركز البرامج النسائية محمود أحمد في كلمته بأن مشاركة مركز البرامج النسائية في إطلاق حملة لأنك شريك خلي عين عالوطن ما هو إلا تأكيد على الدور الإيجابي لنا جميعا بشكل عام وللمرأة بشكل خاص في الحفاظ على أمن وطننا .

واشتمل الحفل على عرض مسرحي وعرضا للفيديو الخاص بالحملة وفيديو الإرهاب درب لا خير فيه ، ، وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتوزيع شهادات سفراء الحملة على عدد من الناشطين الذين تم إختيارهم من قبل الجهات القائمة على الحملة .

يشار بأن فعاليات حملة " لأنك شريك .. خلي عينك عالوطن " سيسار إلى عقدها في كافة محافظات المملكة وذلك في سبيل نشر أهدافها وتعميم الفائدة منها والوصول إلى أكبر عدد من المواطنين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :