facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الحروب للثالثة


18-08-2016 04:48 PM

عمون - سجلت اليوم في الدائرة الثالثة في عمان قائمة "صوت الحق" التي تضم الاعلامية والأكاديمية المعروفة النائب السابق د. رلى الفرا الحروب ووزير الرياضة الاسبق رئيس النادي الاهلي د. سعيد شقم ورئيس قسم الطب الشرعي السابق د. مؤمن سليمان الحديدي ومدير منطقة المدينة في امانة عمان سابقا المهندس هيثم الجوينات.

وقد ارتأت القائمة أن تتشكل من اربعة مرشحين فقط لهم اوزان شعبية كبيرة لتلافي عيوب القانون التي تكرس حالة غير صحية من التنافس بين افراد القائمة.

وقد اختارت القائمة لنفسها رمز القلم وشعار " لأنها أمانة" ببرنامج سياسي اقتصادي اجتماعي يهدف الى تحسين مستوى معيشة المواطنين ورفع جودة الخدمات وارساء قواعد الدولة المدنية.

ومن المتوقع أن تكتسح هذه القائمة صناديق الاقتراع وتحقق الفوز لجميع اعضائها نظرا للشعبية التي يتمتع بها افرادها، خاصة وأن النائب السابق د. رلى الحروب هي الرئيسة المنتخبة لشبكة البرلمانيات العربيات للمساواة، وكانت قد حصلت على اعلى الاصوات في القائمة الوطنية في الانتخابات الماضية وحصلت على مركز النائب الافضل اداءا في مجلس النواب السابع عشر حسب تقرير مركز راصد لرصد الاداء البرلماني والنائب الاكثر شعبية حسب استطلاع مركز القدس للدراسات السياسية ، وقدمت اكثر من 30 استجوابا و140 سؤالا للحكومة وطرحت الثقة في حكومة د. عبد الله النسور مرتين اثر استشهاد القاضي رائد زعيتر وعلى خلفية رفع الاسعار وفي وزير الخارجية بسبب تقصير الوزارة في ملف مطار تمناع الذي تبنيه اسرائيل على الحدود مع الاردن.

ولافراد القائمة سجل حافل بالانجازات، فالدكتور سعيد شقم حقق انتصارات باهرة للنادي الاهلي وفاز بالكأس مرتين هذا العام، وكان من ابرز الوزراء الذين حققوا انجازات في حقيبة الشباب والرياضة، والدكتور مؤمن الحديدي معروف بمواقفه المستقلة حين شغل موقع رئيس الطب الشرعي، وهو ناشط بارز في مجال حقوق الانسان ورئيس جمعية حماية ضحايا العنف الاسري ورئيس جمعية الدراسات والبحوث الجنائية وعضو مجلس امناء المجلس الوطني لشؤون الاسرة، والمهندس هيثم جوينات شغل موقع مدير مدينة عمان وكان من ابرز مدراء المناطق الذين تركوا بصمات في الامانة وهو الرئيس الفخري لجمعية الفنانين التشكيليين وشغل موقع نائب رئيس جمعية حماية المستهلك، والمدير التنفيذي لرابطة مؤسسات التسويق الزراعي لدول الشرق الاوسط وشمال افريقيا.





  • 1 راشد 18-08-2016 | 10:28 PM

    ما اضن تكتسح شىء

  • 2 عمر الجعافرة الحباشنه 19-08-2016 | 02:47 PM

    دكتورة روﻻ الحروب تحية طيبة تعودنا منك على صوتك اﻻنين لنا لكن هذة اﻻصوات كانت في بداية اﻻنتخابات الماضية و لم نعد نسمعها تحت القبة ولم تتطرقي للناس التعبانة ذات اﻻوضاع الماساوية في لقمة عيشها ... من الواضح ان الصوت امااانه و للاسف ...........

  • 3 سامي /الكرك 21-08-2016 | 09:08 AM

    نعم للاسف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :