facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




‏قائمة الإتحاد والعمل .. د.عدنان السواعير


20-08-2016 04:39 AM

"وقل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله والمؤمنون" صدق الله العظيم
بعد الاتكال على الله وإنطلاقاً من المبدأ الديمقراطي والرغبه بتحقيق المصلحة العامة وبعد مشاورات مع ابناء الدائرة الخامسة الكرام قررنا نحن الموقعين أدناه تشكيل قائمه "الإتحاد والعمل" وذلك بهدف خوض غمارالإنتخابات النيابيه المقبله والمقرر إجرائها في 20 أيلول القادم عن الدائرة الخامسة محافظة العاصمة.
إن الإنتخابات النيابية المقبله هي موعد لتأسيس المجلس النيابي الثامن عشر وهو موعد لترسيخ الديمقراطية في مملكتنا الحبيبه وسوف ترتكز هذه القائمه على برنامج وطني شامل يكون أساساً لبرنامجها في المجلس القادم ويكون قاعدة أساسيه لعمل برلماني ديموقراطي منظم ومبني على أسس الكتل والبرامج يتم من خلاله تكوين أغلبية برلمانية مقتنعة بضرورة تفعيل دور البرلمان في الحياة الحزبيه والسياسية الأردنيه.
سوف نعمل بعون الله جميعا "يد بيد" لرفعة هذا الوطن وازدهاره وتحقيق حياة أفضل وبناء أردن الغد والمحافظه على أمنه وإستقراره ونكون قد حققنا ما نصبو اليه جميعا" من استقرار وسلام عادل في المنطقة يضمن لإخواننا الفلسطينيين حقهم المشروع في إقامة دولتهم الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والاستقرار والسلام لإخواننا في سوريا والعراق وكافة الأقطار العربيه.
متوسمين الخير في كل أخ وأخت من أبناء الدائرة الخامسه الغيورين على مصلحة الوطن الذين ما كانوا يوما إلا عند حسن الظن بهم داعين الله أن يوفق من به الخير من مرشحي الدائره ليكون خادما و جنديا مخلصا من جنود قائد الوطن أبا الحسين و ناصرا لرسالته و أفكاره الإصلاحيه.
وعلى الله فليتوكل المتوكلون.





  • 1 فتحي سمارة 20-08-2016 | 07:04 AM

    كل الدعم والتأييد لسعادة المهندس عدنان السواعير رجل المواقف الصعبة ونصير الفقراء والعمال وصاحب الكلمة الحقة.هو من وقف مع العمال وحقوقهم في تعديل القانون المؤقت الظالم وعمل كل جهده وتحمل الكثير قدر المستطاع واعاد للعمال حقوقهم المنقوصة في قانون الضمان . وقف معكم وعمل لصالحكم فانتخبوه وهو من يستحق صوتكم

  • 2 من أنتم 20-08-2016 | 07:05 AM

    من أنتم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :