facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خالد رمضان يدعو إلى التصدي لـ"المال الاسود"


20-08-2016 10:53 AM

عمون - أكد الدكتور المهندس خالد رمضان المرشح ضمن قائما معا عن الدائرة الثالثة خلال مقابلة تلفزيونية بثتها قناة جوسات الفضائية على برنامج انتخابات اون لاين الذي تقدمه الإعلامية ديما علم فراج على أهمية دور الشباب في المشاركة بالعملية الانتخابية.

و أكد ايضا على الدور الأساسي للمؤسسات التعليمية بافراز جيل جديد يعتمد على الأسس العلمية كمنهج لتطوير البلد.

وشدد على شعوره بالفخر لما حققه البطل الاردني احمد ابو غوش في اولومبياد ريو ٢٠١٦ و قال بانه فخور بالانجاز الذي قام به ابو غوش بحصوله على الميدالية الذهبية.
و في معرض رده على سؤال حول الدولة المدنية أكد بان قيام الدولة المدنية أساس مهم لتطور الدول حيث ان الدولة المدنية تدعم تطبيق القانون و تحقق العدل و المساواة بين أفراد الشعب.

كما اكد خلال المقابلة أهمية التصدي للمال الأسود معتبرا إياه مالا قذرا حسب تعبيره و انه لا يلوم المواطن بل يوجه اللوم لمن يستغل جوع المواطن من اجل شراء الأصوات للفوز بالانتخابات.
و اكد على ضرورة الحد من سطوة الدولة معتبرا ان تجربته من خلال المشاركة في لجنة الحوار الوطني قد افشلت بسبب التدخل الحكومي المباشر و عدم إعطاء الفرصة الحقيقية لعمل و مخرجات اللجنة.
كما شدد على أهمية التصدي لمحاولات ما اسماها بالتيارات الظلامية التي تعمل على جذب المجتمعات الى الهاوية و اكد على انه لا تقل خطورة عن مشاريع تهويد الدولة الفلسطينية.
و دعا أبناء المجتمع الاردني الواحد الى الالتفاف حول مصلحة الوطن العليا من شتى الأصول و المنابت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :