facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكهرباء وانترا سوفت توقعان اتفاقية


04-09-2016 04:23 PM

عمون- وقعت في شركة توزيع الكهرباء اتفاقية توريد وتطبيق نظام الفوترة ومعلومات المشتركين، تمكن الشركة من تقديم الخدمات للمشتركين بكفاءة وفاعلية أكبر من خلال استخدام تطبيقات شركة SAP) ) العالمية.

ووقع الاتفاقية عن شركة توزيع الكهرباء مديرها العام المهندس حسان الذنيبات، والمديرة التنفيذية لشركة انترا سوفت الأردن المهندسة هبة المجالي.

وقال الذنيبات عقب توقيع الاتفاقية إن الشركة ضمن خطتها للعام 2016 أخذت على عاتقها الاستمراية بتعزيز خدمة إيصال التيار الكهربائي إلى المشتركين، ولذلك اتجهت لشراء نظام فوترة حديث ض من أفضل المعايير المتبعة عالميا.
وأوضح ذنيبات أن النظام الجديد سيسهم في رفع سوية الأداء في مجال خدمات المشتركين وتحقيق الرقابة الفاعلة لكل من القراءات والإصدارات، مما سينعكس إيجابا على تحقيق متطلبات معايير الأداء المطلوبة من الشركة.

من جهتها قالت نائب المدير العام-مساعد المدير العام لشؤون التخطيط والتنظيم في توزيع الكهرباء المهندسة ريم حمدان إن المأمول من توقيع هذه الاتفاقية بما توفره من نظام فوترة حديث، العمل على مواكبة البرامج المستقبلية الأخرى التي تسعى إليها الشركة من مثل مشروع العدادات الذكية ونظام سكادا ( SCADA ) والنظام المالي والمحاسبي.

فيما قالت المديرة التنفيذية لشركة انترا سوفت الأردن المهندسة هبة المجالي إننا نأمل في الشركة أن ينعكس النظام الجديد بمستوى عال من الخدمات للمشتركين لدى شركة توزيع الكهرباء، مشيدة بالكفاءة والأداء الكبيريّن لدى طواقم شركة التوزيع ومدى إدراكهم وتفههم لأهمية البرنامج الجديد.

يذكر أن شركة توزيع الكهرباء تتولى مسؤولية توزيع الكهرباء في محافظات العقبة ومعان والكرك والطفيلة والأغوار والصفاوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :