facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن في مقدمة الدول العربية بمجال جراحة الوجه والفكين


11-09-2016 12:15 PM

عمون - اكد رئيس الجمعية الاردنية لجراحة الوجه والفكين الدكتور محمد السرطاوي ، ان الاردن في مقدمة الدول العربية في مجال جراحة الوجه والفكين.

وقال الدكتور السرطاوي خلال مؤتمر صحفي السبت للإعلان عن المؤتمر الدولي الثاني نحو الاتقان في جراحة الوجه والفكين ، وبشعار" نحو الاتقان في جراحة الوجه والفكين "الذي سيعقد في عمان خلال الفترة 21 الى 24 من الشهر الحالي ، ان المؤتمر يأتي ضمن انشطة الجمعية بهدف العمل على تطوير وتحسين برامج الاختصاص في طب الاسنان ، لتقدم الاردن في هذا المجال على المستوى العربي .

واضاف ان المؤتمر الذي سيعقد بمشاركة اطباء ومتخصصين من الدول العربية والاوروبية واميركا، سيعمل على رفع سوية المهنة من خلال العمل على اكساب المنتسبين المهارات العلمية والعملية اللازمة ومواكبة كافة المستجدات على مستوى العالم. ومن جانبه تحدث رئيس اللجنة الاعلامية بنقابة اطباء الاسنان الدكتور امجد عثمان، عن اهمية المؤتمر لإكساب الاطباء المشاركين المهارات مثل زراعة الاسنان المتقدمة وزراعة العظم للفكين وعمليات تجميل الوجه وترميم الفكين والوجه.

واشار عثمان الى مناقشة احدث ما توصل اليه الابحاث الطبية في مجال جراحة الفك والوجه وجراحات الفم الصغرى وزراعه الأسنان والجراحات المصاحبة للزراعة ومشاكل أضراس العقل والأضراس المطمورة في عظم الفك ، اضافة الى معالجة كسور وإصابات الأسنان والأنسجة الفموية الرخوة.

وسيناقش المؤتمر ، ابرز الابحاث في مجال عمليات الحقن ببعض المواد الخاصة مثل مادة (البوتكس) والتي تهدف الى شد مناطق معينة في الوجه أو الشفاه مثل حالات رفع الحواجب او التخلص من تجاعيد الشيخوخة أو رفع الشفة العليا وغيرها. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :