facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تحتفل بعيد الأضحى مع زوار تالابيه العقبة


19-09-2016 05:09 PM

إحتفلت شركة أمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع زوار منتجع تالابيه في العقبة ثاني وثالث أيام العيد، في جو عائلي بهيج تضمن فعاليات عديدة استهدفت جميع أفراد الأسرة.

وشملت الفعاليات حفلاً موسيقياً، وعرض فيلم وألعاب للأطفال وألعاب مائية ومسابقات، شارك فيها جميع الحاضرين من أطفال، وشباب، والعائلات الذين تفاعلوا كثيرا مع النشاطات. وتأتي هذه الإحتفالات تنفيذاً للشراكة التي تجمع شركة أمنية مع شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية ، الشركة المالكة لمنتجعات تالابيه العقبة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة أن قضاء عطلة عيد الاضحى مع العائلات، أعطى للعيد معنى مختلف وأدخل البهجة والسرور للمشاركين وعائلاتهم.

وأضاف أن هذه المبادرة تأتي في إطار الشراكة مع شركة الأردن لتطوير المشاريع السياحية والتي تسهم في تعزيز التواصل الإجتماعي بين الشركة والمواطنين.

وأكد أن الإحتفال بالعيد بهذه الطريقة يزيد من أواصر العلاقة بين الشركة والمجتمع المحلي "الذي نحرص دوما على التواصل معه خصوصا في مقدمتها المناسبات الإجتماعية والدينية".

وأعرب الأهالي المشاركون في إحتفالات عيد الأضحى المبارك التي نظمتها أمنية عن شكرهم لإدارة الشركة على هذه المبادرة الإجتماعية المميزة، والتي أتاحت فرصة الإحتفال بالعيد بطريقة غير تقليدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :