facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ضوء" من ضمن أفلام مهرجان ديلهي السينمائي الدولي


31-10-2016 04:49 PM

عمون - تم اختيار فيلم ضوء من ضمن سلسلة أفلام الواقع المرفوض انتاج قناة رؤيا للمشاركة في مسابقة الأفلام الرسمية من فئة السينما الدولية في مهرجان ديلهي السينمائي الدولي لعام 2016 والذي يقام كل سنة بحضور نجوم بوليوود في ديلهي بالهند.
وتم دعوة المخرجة ساندرا قعوار للمشاركة كضيف شرف في المهرجان من ضمن مجموعة من نجوم وصناع السينما المعروفين في العالم. و اختير الفيلم من بين 800 فيلم دولي من فئته ليكون من ضمن الأفلام المشاركة في المسابقة من فئة السينما الدولية.
حيث أن الفيلم مرشح لثلاث فئات من الجوائز: أفضل اخراج و أفضل تصوير وأفضل بطولة نسائية.
فيلم ضوء من كتابة رسمية عبدو و بطولة الفنانين محمد المجالي و رسمية عبدو و سميرة خوري و نبيل كوني و بمشاركة مجموعة من الفنانين.
و يذكر أن سلسلة الواقع المرفوض مكونة من 15 فيلم اجتماعي مبني على قصص واقعية و ستعرض على قناة رؤيا قريبا و سيتم الترويج على مواعيد البث الخاصة بالأفلام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :