facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العقاري المصري" يوقع اتفاقية شراكة مع "فوق السادة"


02-11-2016 01:41 PM

عمون- قام البنك العقاري المصري العربي بتوقيع اتفاقية تعاون فنية مع شركة فوق السادة وذلك يوم الاربعاء الموافق 19-10-2016، وقد جاءت هذه الاتفاقية لتتيح فرصة كبيرة للبنك للترويج عن الخدمات التي يقدمها بطريقة اقرب الى فكر العميل، عن طريق تمثيل البنك اعلاميا من قبل فريق فوق السادة، وستقوم الشركة بتقديم خدمات ترويجية للبنك العقاري المصري العربي من مقاطع فيديو، الاعلانات المسموعة وجميع الحملات الاعلانية للبنك.

وقد وقع هذه الاتفاقية كل من المدير الإقليمي للبنك العقاري المصري العربي في الأردن الاستاذ حسام الدين ناصر ، و السيد ناصر جعرون مدير شركة فوق السادة لإدارة المواقع الالكترونية، وذلك في مقر البنك الرئيسي.

وفي هذا السياق قال الاستاذ حسام الدين ناصر المدير الاقليمي لفروع البنك العقاري المصري العربي في الاردن: " يحرص البنك العقاري المصري العربي على تشجيع المواهب الشابة والاستفادة من الطاقات الايجابية لإيصال رسالة البنك العقاري المصري العربي الى جميع شرائح المجتمع بطريقة كوميدية تحترم عقلية المتلقي".

وعبر الاستاذ زياد فطاير مساعد المدير الاقليمي لإدارة الفروع والتجزئة عن سروره لتوقيع هذه الاتفاقية قائلا: " تعتبر هذه الخطوة بمثابة تزاوج بين الفن والخدمات التي يقدمها البنك لتكون أكثر بساطة وقربا من الجمهور، وتتيح الفرصة للترفيه عن المتلقي في خضم اختياره للطريقة والمؤسسة المناسبة التي سينجز من خلالها عملياته المصرفية".

كما أفاد السيد ناصر جعرون قائلا:" تتشرف شركة فوق السادة بأن تمثل البنك العقاري المصر العربي كونه بنك عريق وله رسالة سامية منذ بداية تأسيسه عام 1880، ونتمنى أن تكون هذه الشراكة مثمرة وتحق الفائدة والمتعة للجمهور".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :