facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عائدون تبحث عمل الغزيين في التعليم الخاص


05-11-2016 10:58 PM

عمون - بحضور شخصيات وطنية وممثلين لمؤسسات مجتمع مدني عقدت الجمعية الاردنية للعودة واللاجئين " عائدون " اجتماعا ظهر اليوم الموافق 5/11/2016 ناقشوا فيها قرار منع ابناء قطاع غزة وحملة الجوازات المؤقتة من العمل في قطاع التعليم الخاص , الذين أصبحوا تائهين بين حقهم في العمل وظلم المجتمع الدولي الذي لا ينظر الى معاناتهم كما قالوا في اجتماعهم .

وقرر المجتمعون تشكيل لجنة لمتابعة قضايا أبناء القطاع وحقوقهم تضم كلا من :

الجمعية الأردنية للعودة واللاجئين ، , الجمعية الأردنية لحقوق الأنسان، جمعية مركز راجع للعمل الوطني , جمعية مساواة لحقوق الانسان ، كما ستتضمن اللجنة كل من صحيفة السبيل إضافة إالى السيد أحمد أبو عمره ، والأستاذه غادة محمد سعيد والأستاذ محمد البهبهاني.

كما قرر المجتمعون التجهيز لعقد لقاء موسع يضم شخصيات وطنية وحزبية وسياسية ونقابية وبرلمانية ومؤسسات مجتمع مدني وجمعيات حقوق انسان خلال الإسبوع المقبل لبحث تداعيات القرار المجحف بحق أبناء قطاع غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :