facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دار بلومز بري العالمية للنشر في ضيافة العلوم التطبيقية


15-11-2016 02:05 PM

عمون- استقبل عميد كلية الفنون والتصميم د. عصام أبو عوض في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2016 وفدا من دور النشر العالمية بلومزبيري والمحلية "جبل عمان"، وذلك لغايات التعاون فيما يتعلق بأحدث الإصدارات في مجالات العمارة والفنون والتصميم.

رحب د. ابو عوض بالضيوف موضحاً ان الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالكلية ومناهجها المطروحة وأكد على أن الكلية تعمل على التأكد من أن جميع المطبوعات الحالية تم تصميمها و تحضيرها وفقاَ لأعلى معايير الجودة الأمر الذي يعكس المستوى المتميز لها. كما تحدث عن الخطط المستقبيلة المنوي تنفيذها خلال العام الجامعي 2016/2017 والذي يعد نقلة نوعية في المسيرة التعلمية وتواكب التطلعات المستقبلية لخريجيها.

وقال السيد جون ادواردز مندوب دار بلومزبري العالمية للنشر أن الدار تسعى لبناء جسور التعاون مع جامعة العلوم التطبيقية الخاصة نظراً لسمعتها الطيبة على الصعيد العربي والعالمي، كما بين بان من بين الكتب التي تنشرها الدار ما يشمل مجالات الفنون والتصميم، والتصميم الرقمي وتصميم الازياء وغيرها من العناوين التي تثري المكتبة العربية التي تعاني شحا كبيرا في المراجع التي تعني بمجالات الفنون والتصميم.

زار الوفد معرض الكلية لمشاهدة اعمال الطلبة ومشاريع تخرجهم لتخصصات "التصميم الجرافيكي" والتصميم الداخلي"وعبروا عن اعجابهم بالصور التي تنم عن كفاءة الطلبة وتمرسهم.

يذكر ان كلية الفنون والتصميم في الجامعة تخرج عشرات الطلبة المبدعين الذين تركوا اثرا كبيرا في ميدان العمل في مجالات تخصصهم، كما تحتوي الكلية على مرافق تخدم الطلبة ضمن بيئة تعليمية أسرية منها مكتبة "ركن القراءة" ومراسم ومعرض لأعمال طلبة الكلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :