facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط أكثر من مليون حبة كبتاجون في الاردن قبل دخولها السعودية


22-11-2016 01:17 PM

عمون - عمون- قالت صحيفة سعودية اليوم الثلاثا، ان إدارة مكافحة المخدرات بالأمن العام في الأردن تمكنت من إحباط تهريب اكثر من مليون حبة كبتاجون متجهة إلى المملكة.

وقال مصدر أمني في مديرية الأمن العام: إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الكمية المضبوطة متجهة للمملكة، مضيفاً أن المقبوض عليه ’أردني‘ خزن الكمية لديه تمهيداً لنقلها بمركبة خارج الأردن.

بدوره، أفاد المركز الإعلامي الأمني بمديرية الأمن العام في الأردن بأن معلومات وردت للعاملين في المكافحة حول حيازة شخص لكمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها لديه.

وقال المركز إن المكافحة باشرت رصد المشتبه به وجمع المعلومات عنه ومكان التخزين، وحددت وقت قيامه بنقل الحبوب بواسطة إحدى المركبات تمهيدا لتهريبها خارج الأردن، حيث وضُع له عدة كمائن في الطرق المتوقع أن يسلكها ليتمكن أحدها من إيقافه والقبض عليه، وضُبط داخل المركبة 1038000 حبة.
د ب أ





  • 1 عزام 22-11-2016 | 01:41 PM

    والله ان وراء هذه الصفقه فاسد كبير كبير ولكم في الحياة قصاص
    يا اولى الالباب

  • 2 اردني الأصل 23-11-2016 | 10:26 AM

    والله لازم السعوديه يشكروا الجهود التي تقوم بها الجهات الأمنيه لحمايه المجتمع السعودي وما تروح هذه الجهود ببلاش الله يحفظ كل الأجهزه ألأمنيه الأردنيه عاليه الهمه والقدره والكفاءه والحرفيه تسلم اياديكم واضربو بالنار والحديد هؤلاء المجرمين المفسدين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :