facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"لوريال – يونسكو من أجل المرأة في العلم" يكرّم د. أماني الغرايبة


25-11-2016 10:43 PM

عمون- أقام برنامج "لوريال – يونسكو من أجل المرأة في العلم" احتفالاً تكريمياً في العاصمة اللبنانية بيروت في 2092016، لخمس باحثات عربيات ممن يحملن درجة الدكتوراة في احد مجالات العلوم، على مستوى المشرق العربي ومصر، برعاية وحضور السيدة رنده عاصي بري نائب رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية ورئيسة مجلس أمناء جامعة فينيسيا، في المعهد العالي للأعمال – كليمنصو، بيروت.

حيث تم اختيار العالمات العربيّات المميّزات من الأردن و سوريا و مصر والعراق ولبنان وتكريمهن من أجل أبحاثهن المتطورة في شتى مجالات العلوم. حيث فازت بالزمالة الدكتورة أماني الغرايبة وهي أستاذة مساعدة في قسم الهندسة الطبية / كلية الهندسة في جامعة عمان الأهلية على مستوى الأردن.

فيما نظمت نقابة المهندسين الأردنيين في الأردن حفلاً لتكريم المهندسات المبدعات يوم الخميس الموافق 10112016 وتم تكريم الدكتورة أماني الغرايبة في الحفل لتميزها وحصولها على جائزة "لوريال – يونسكو من أجل المرأة في العلم" هذا العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :