facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة المنظمة لكاس العالم للسيدات تكرم المتطوعين


26-11-2016 08:49 PM

عمون - نظمت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كاس العالم للسيدات تحت 17 سنة حفلا تكريميا للمتطوعين الذين عملوا خلال منافسات البطولة التي اختتمت مؤخرا وشكلت قفزة نوعية في ملاعب كرة القدم الأردنية.

وأقيم الحفل في فندق لاند مارك بحضور رئيس اللجنة المنظمة المحلية للبطولة نائب سمو الأمير المهندس صلاح صبرة والمدير التنفيذي سمر نصار الى جانب كافة المتطوعين الذين بلغ عددهم 850 متطوع عملوا خلال منافسات البطولة في كافة الملاعب.

وأكدت نصار في كلمة القتها بهذه المناسبة ان بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة حققت نجاحا كبيرا بجهود كافة العاملين حيث أظهرت الأردن بصورة حضارية امام اسرة كرة القدم العالمية.

وأضافت نصار:" أجـمل ما في الـعمل التـطوعي أنه يشعرك بقدرتك على البذل والعطاء للوطن دون انتظار المقابل، فهو ينبع من رغبة داخلية بالمساهمة والمشاركة في كل عمل لرفع اسم بلدنا عالياً ويشعرنا كلنا كأردنيين بالفخر والاعتزاز حيث أضفتم إلى صفحات الوطن الخالدة في مسيرة العمل التطوعي صفحة جديدة مشرقة عنوانها عطاء بلا حدود، و أثبتم جميعاً بشكل عملي لكل من تابع بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة من قلب الحدث أو من خارجه مدى شغفكم بخدمة وطننا، وعملتم دون كلل أو ملل لتصبح البطولة مفخرة تضاف إلى مفاخر الأردن.

واثنت نصار على أداء المتطوعين بالرغم من التعب والجهد الذي بذل خلال الفترة الماضية إلا أن روح الفريق الواحد كانت العامل الأبرز لتحقيق النجاح من خلال المساهمة البناءة في العمل. حيث اختتمت كلمتها بان أداء المتطوعين أثناء فعاليات البطولة أو الأنشطة التي نظمتها اللجنة المنظمة المحلية، كانت جزء لا يتجزأ من هذا الحدث الرياضي العالمي، وعنصر أساسي من عناصر نجاحه مما يجسد حقيقة ان الانسان أغلي ما نملك وقالت: “يحق للأردن ان يفتخر اليوم بكوادره البشرية التي نعتبرها راس المال الحقيقي لإنجاح أي حدث وطني.

واشتمل حفل التكريم على فقرات تحدثت عن أهمية العمل التطوعي الى جانب تسليم شهادات التكريم لكافة المتطوعين وضباط الارتباط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :