facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مرجي" تزوّد شركة "عيّاد" بنظام "SolarWorld"


27-11-2016 06:32 PM

عمون - وقّعت "مجموعة عزّت مرجي" اتفاقية مع شركة "راية الأردن" للتجارة والتسويق "عيّاد" لاعتماد نظام "SolarWorld" الألماني لتوليد الطاقة الكهربائية في المبنى الرئيسي لـ "عيّـاد للسيراميك والبورسلان"، وذلك في إطار حرص الطرفين على اعتماد مصادر الطاقة المتجددة لتوليد الكهرباء، والمساهمة في ترشيد استهلاك موارد الكهرباء وتبني ممارسات صديقة للبيئة. وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لـ "مجموعة عزّت مرجي"، ووقعها عن المجموعة المهندس فادي مرجي، مدير دائرة الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، وعن شركة "عيّاد"، رئيسها التنفيذي السيد أحمد عيّاد.

وبموجب هذه الاتفاقية، قامت "مجموعة عزّت مرجي" بتزويد مبنى الشركة بنظام كهروضوئي ألماني الصنع من شركة "SolarWorld" مكوّن من 310 ألواح كهروضوئية بقدرة 89.9 كيلوواط، وذلك بهدف تحويل أشعة الشمس إلى كهرباء، حيث يمنح هذا النظام شركة "عيّـاد" اكتفاءً ذاتياً من الكهرباء، ويعمل على تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء بنسبة 100%.

وبهذه المناسبة، قال المهندس فادي مرجي: "تأتي هذه الاتفاقية تماشياً مع استراتيجية "مجموعة عزّت مرجي" بتوفير مصادر الطاقة البديلة لتوليد الطاقة الكهربائية في المملكة، إلى جانب تعزيز مسؤوليتها الاجتماعية تجاه البيئة، بما يتوافق مع التوجهات العالمية المتّبعة بهذا الشأن". وأضاف: "تؤكد الاتفاقية على مكانتنا الرائدة في السوق الأردني كمزودين للأنظمة الكهروضوئية الفعالة التي تعتمد على أحدث التقنيات لجميع القطاعات، بما يساهم في ترشيد استهلاك الطاقة وتخفيض تكاليف توليد الكهرباء والحفاظ على البيئة".

ومن جانبه، صرح السيد أحمد عيّــاد: "تعكس هذه الاتفاقية مدى حرص شركة "عيّاد" على مصلحة الوطن والمواطن، وذلك بمواكبة مختلف أنواع التكنولوجيا المتطورة الصديقة للبيئة في جميع المجالات وخصوصاً في مجال الطاقة المتجددة، الأمر الذي يعود بالنفع على اقتصادنا الوطني ومجتمعنا المحلي، كما يساهم في المحافظة على البيئة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :