facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الكهرباء" تعلن الطوارئ


01-12-2016 05:58 PM

عمون - أعلنت شركة الكهرباء الاردنية "الطوارئ" في عموم البلاد استعدادا للأحوال الجوية المنتظرة.

وقال الناطق الاعلامي في شركة الكهرباء الأردنية، زياد الحمصي، لـ "عمون" إن الشركة لم تتلق بعد أية ابلاغات باعطال حتى الساعة الخامسة والنصف.

وطلبت الشركة من المواطنين الاتصال بمركز الطوارئ الثلاثة المعتمدة في حال انقطاع التيار الكهربائي مهما كان الوقت، حيث أن كوادر الشركة مستعدة على مدار الساعة.

اربد

أما في اربد فقال الناطق الاعلامي لشركة كهرباء اربد هشام حجازي ان اقليم الشمال سجل اعطالا فريدة غير استثنائية.

واضاف لم تسجل الشركة أية أعطال على أي من خطوط الجهد المتوسط 33 كيلوفولت المغذية لاقليم الشمال في المحافظات الاربعة.

واشار الى ان الشركة كانت مستعدة للظروف الجوية الراهنة من خلال قيامها بالاجراءات الفنية اللازمة، والعمل على استبدال الاسلاك المكشوفة بكوابل معزولة، وايجاد مغذيات بديلة وجديدة، اضافة الى رفع قدرات محطات التحويل الى قدرات اعلى وتركيب مفاتيح "موتورايز" للتحكم عن بعد.





  • 1 ياسين الطراونه 01-12-2016 | 07:04 PM

    كذابين والله من اول رشه عصر اليوم منطقة مؤاب /الكرك من الساعه الخامسه للان الساعه 7 مساءا مقطوعه الكهرباء كيف بكره في الثلوج والعواصف بصير فينا انشرو ياعمون انتم منبرنا الوحيد لنوصل مشاكلنا مع الكهربا

  • 2 طراونه دكتور 01-12-2016 | 07:51 PM

    اننقطاع الكهربا في المزار الجنوبي / مؤاب الكرك _ لعد ساعات .. وتأتي وتنقطه بشكل متكرر .. للأسف أوضاعنا في الجنوب لا نحسد عليها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :