facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج الأردن تنهي مسابقتها لنقاط البيع


13-12-2016 05:11 PM

عمون- أقامت اورانج مؤخراً مسابقة نقاط البيع في جميع أنحاء المملكة، وذلك بمشاركة واسعة من موزعي اورانج المتواجدين في مناطق الشمال والوسط والجنوب. وهدفتالحملة إلى مكافأةموزعيها لولائهم لعلامتها التجارية والمتمثّل بترويج وبيع منتجات وخدمات اورانج.

واختُتمت الحملة في اورانج سيتي سنتر، بتكريم الفائزين الثلاثة من الموزعين، حيث تماختيار فائز واحدمن كل منطقة من الذين حقّقوا أعلى نسبة مبيعات لمنتجات وخدمات اورانج، وتم منح سيارة لكل فائز، بالإضافة إلى العديد من الجوائز.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه: "نحن سعداء بإطلاق هذه الحملة الترويجية التفاعلية بمختلف مناطق المملكة، ونحن أكثر من سعداء بالنتائج التي تم تحقيقها والتي تعكس طاقة وشغف وولاء موزعينا تجاه علامتنا التجارية. وبفضل مساعدة موزعينا، استطعنازيادة حصتنا السوقية وتحقيقاستراتيجية العودة إلى مسار النمو“Back to Growth”وبالتالي تعزيز ثقتنا بقدراتها في إحراز نتائج إيجابية."

وأضاف لوزيه بأن إطلاق اورانج لمثل هذه المسابقات،لا يقتصر فقط على تشجيعها لموزعيها في التفاعل مع الزبائن وترويج المنتجات والخدمات، بل يعزّز الارتباط بشكل مباشر وغير مباشر مع عدد متزايد من الموزعين والزبائن. كما تعمل اورانج على تشجيع موزعيها للتفاعل مع زبائنها والترويج لمنتجاتها وخدماتها. بالإضافة إلى أن هذه المسابقات تتمشى مع محاور استراتيجية اورانج الخمسية “Essentials2020”، التي تركّز على إعادة تشكيل العلاقة المرتبطة مع جميع أصحاب المصلحة على جميع المستويات.

وكانت اورانج قداطلقت في بداية العامخطوط جديدة وخصوصا 7 اورانج بمزايا متنوعة والتي تم إطلاقها لأول مرة في الأردن ، متضمّنة مكالمات غير محدودة على جميع الشبكات المحلية ،بالإضافة لحزم إنترنت وفيرة، سعة إنترنت لا محدودة، وميزة ترحيل البيانات غير المستهلكة إلى الشهر التالي، واشتراك مجاني بخدمة أنغامي بلاس، فضلاً عن تعرفات دولية مخفّضة وأكثر تنافسية من حيث السعر.

كما قامت مؤخراً بطرح عرض "مكالمات بلا حدود" وهو عرض مميّز جداً و الذي بوفّر لمشتركي اورانج مكالمات غير محدودة على جميع الشبكات المحلية، كما يشمل مكالمات غير محدودة على شبكة الوطنية في فلسطين وبدون أي رسوم إضافية.

جميع عروض اورانج صمّمتعن طريق الاستماع لاحتياجات ورغبات زبائنهاوتوفير أفضل العروض في المملكة، كما تحرص اورانج على مكافأة زبائنها لولائهم.

إذ تقدّم اورانج لزبائنها الذين يقومون بتجديد اشتراكاتهم في الوقت المحدّد شهرياً بحزم إنترنت تراكمية إضافية مجانية، بالإضافة لمجموعة من الخصومات المغرية على عروضها الجديدة للفترة الأولى من مرحلة الإطلاق متضمّنة تقديم الأجهزة المجانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :