facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان صادر عن التجمع النقابي القومي للمحامين


14-12-2016 09:11 PM

عمون - أصدر التجمع النقابي القومي للمحامين بياناً الاربعاء، بمناسبة انعقاد اعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب في دمشق.
وذكر البيان أن التجمع

تابع التجمع النقابي القومي للمحامين بإهتمام كبير انعقاد اعمال المكتب الدائم لإتحاد المحامين العرب في دورته الثانية لعام ٢٠١٦ في دمشق عاصمة العرب في الفتره ٩-١٠-١١/ ٢٠١٦/١٢ تحت عنوان (حقوق الدول في مكافحة الارهاب).

وبهذة المناسبة فإننا في التجمع النقابي القومي للمحامين نتوجة بتحية الحق والعروبة لاتحاد المحامين العرب ونؤكد ونؤيد ما صدر عنه من قرارات ومواقف عروبية وقومية ومن ضمنها:

١. دعم نضال الشعب العربي الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الصهيوني واعتبار القضية الفلسطينية هي قضية العرب المركزية.
٢. دعم نضال الشعب العربي السوري وصمودة في مواجهة الارهاب ومقاومة المشروع الصهيوامريكي والتأكيد على وحدة سوريا ارضاً وجيشاً وشعباً.
٣. إدانة واستنكار العمل الارهابي والاجرامي الجبان الذي طال كاثدرائية العباسية في مصر الشقيقة.

وإننا في التجمع النقابي القومي للمحامين نثمن على اهمية مُشاركة نقابات المحامين في الوطن العربي باعمال المكتب الدائم الذي انعقد في دمشق حاضنة العروبة لتاكيد انتصار الشعب العربي السوري على الارهاب ومسؤولية افشال المؤامرة الكونية على الدولة السورية والشعب العربي السوري.

وإننا في هذه المناسبة ايضاً نثمن عالياً مشاركة نقابتنا في اعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب في دمشق العروبة كواجب وطني وقومي ومشاركتها كذلك في جميع المناسبات الوطنية والقومية، آملين ان نتجه جميعاً الى صلب التحديات التي تنتظرنا والذهاب الى جوهر التحديات التي تواجة النقابة والتغلب على اية عوائق تعترض اهدافها واهداف اعضائها وان تلعب دوراً فاعلاً في القضايا الوطنية والقومية.

عاشت نقابة المحامين
عاش اتحاد المحامين العرب
عاشت فلسطين وعاشت الامه العربية والمجد والخلود لشهدائنا الابرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :