facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا أطلقوا شائعة الرفاعي اليوم ؟


09-01-2017 01:45 PM

عمون - أكد مصدر مقرب من الشاب زيد سمير الرفاعي أنه يعمل في امريكا بشركة استشارات منذ تخرجه من الجامعة قبل عامين وأنه لا يفكر إطلاقًا العمل في السلك الحكومي، وأن شائعات مغرضة ارادت ان تحرف وجهة الاردنيين نحو ما يجري على الساحة اطلقت شائعة ان زيد سمير الرفاعي سيعين مديرا عاما لشركة الفوسفات (...).

المصدر اكد لـ عمون انه يتم الان رصد مصدر الشائعة ومروجها لتقديم شكوى بحقه ومحاسبته.

محللون كذّبوا الشائعة التي نشرت اولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتب احدهم يقول "انتبهوا يا اخوان من الواضح ان احدهم يريد ان يحرف قضية الاسعار وازمة الحكومة نحو اخبار كاذبة"..





  • 1 ضياء 10-01-2017 | 11:30 AM

    برنامج كل حكومة جديدة.الحديث عن وضع إقتصادي صعب بالنشرات اليومية لخبراء إقتصاديين.إشغال البرلمان بنبش بعض المواضيع الفرعية لمناقشتها, ومن ثم حديث البرلمان عن طرح الثقة ببعض الوزراء على خلفية أحداث فرعية.ثم طرح بعض الشائعات عن تعيينات لأفراد خارج الحكومة للتغطية على فضائح تعيينات لأفراد داخل الحكومة. ثم التأكيد على رفع أسعار سلع رئيسية وذلك لشغل الرأي العام مجددا وللتغطية على ملفات فساد بالمليارات.وبعدها تعديل وزاري لتهدئة الرأي العام مع خفض الأسعار مجددا.وبعدها خلافات بمجلس النواب لإفشال الجلسات

  • 2 السفير الدكتور موفق العجلوني 10-01-2017 | 12:28 PM

    تحية نقدير و احترام لدولة الاخ سمير الدفاعي :" و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ". اتركوها فانها نتنة ، حمى الله شبابنا ووفقهم و رعاهم ، الشباب هم حاضر و مستقبل الامة لا تزجوا بهم في تُرهات ليس لهم علاقة من قريب او بعيد ، فقد تربوا على الادب و الخلق القويم . و ان كان لاحد من هنا و هناك تحفظات على الاباء و الاجداد ، لتكن مواجهة صريحة مع الاباء و الاجداد ، اتركوا الشباب الاردني الواعي المثقف ان يشق طريقه بشرف و كرامة دون تلويث عقولهم بقضايا تخلفية تعصيبية مزاجية .حمى الله شباب الاردن.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :