facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خبير فيزيائي يؤكد وجود أخطاء في تصحيح الفيزياء


11-01-2017 11:13 AM

عمون - أجمع خبراء فيزيائيون في عمان على أن نموذج الاجابة الذي اعتمدته وزارة التربية والتعليم في تصحيح السؤال الاول فرع (ج) الشق الثاني في امتحان الفيزياء العلمي كانت الاجابة المعتمدة للحل خاطئة.

وحسب مصادر اكاديمية قالت لـ عمون ان اساتذة مختصيين في تدريس مادة الفيزياء  اكدوا على خطأ الاجابة المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم.

الاستاذ  الخبير الفيزيائي احمد عبيد الله اشار  في اتصال هاتفي اجرته معه عمون ان المطلوب من نص السؤال هو إحسب الشغل المبذول لشحن المواسع وهذا الشغل تبذله المواسعات المشحونه قبل غلق المفتاح، والذي لايساوي بأي حال من الاحوال الشغل الذي اكتسبه المواسع الاول بعد غلق المفتاح، وأكد انه من الممكن أيضا فهم السؤال على ان المطلوب هو حساب الشغل اللازم لنقل الشحنه التي ستشحن المواسع، وفي كلا الحالتين لا يشمل الحل الصحيح الاجابه المعتمده من قبل الوزارة.

واكد مختصون فيزيائيون عدم صحة الاجابة المعتمدة للسؤال من قبل الوزارة منهم الاستاذ امجد الاحمد والاستاذ الدكتور حسام ايوب.





  • 1 مجهول 11-01-2017 | 09:26 PM

    رائع الاستاذ الذي اكتشف هذا الخطاء وارجاء اعادة النظر من قبل الوزارة في السؤال وطريقة وضعه
    لانه عليه 5 علامات حرام يروحو على طلاب ظلم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :