facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مانيلا تجمع جميلات العالم


28-01-2017 05:27 PM

عمون - تجمعت أكثر من 86 مرشحة من جميع أنحاء العالم في مانيلا، أول من أمس، للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون، التي ستتوج باختيار الملكة في العاصمة الفلبينية يوم الإثنين المقبل.

واكتظ «مول أوف إيشا أرينا» بحشد من المتابعين للمسابقة، حيث قدمت كل مرشحة أمام المحكمين عرضاً بالزي الوطني ولباس البحر وثياب السهرة. وقال موقع «ميس يونيفيرس الإلكتروني» إن المنافسات التمهيدية، التي بدأت أول من أمس، ستحدد أفضل 12 مرشحة. وقالت أبل ناتيفيداد، وهي واحدة من المتفرجين، الذين احتشدوا من أجل العرض: «العالم كله يتحد، ورغم أننا لا نعرف بعضنا بعضاً، إلا أننا نستمتع بالعرض».

وقال منظمون إن من المتوقع أن يتابع أكثر من نصف مليون مشاهد حفل التتويج. وتحمل ملكة جمال الفلبين، بيا فورتسباخ، تاج ملكة جمال الكون عن عام 2015.





  • 1 بروس 28-01-2017 | 07:34 PM

    انا رح احظر العرض بعد بكرا بمرينا عند مول اسيا بالفلبين
    بحاول اصورلكم وببعثلك الصور الكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :