facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أوقاف الكرك" تحتفل بأسبوع الوئام الديني


06-02-2017 02:57 PM

عمون- احتفلت مديرية اوقاف محافظة الكرك اليوم الاثنين بأسبوع الوئام الديني في جمعية تميم بن اوس الخيرية في مدينة القصر شمال الكرك.

وقال محافظ الكرك حجازي عساف خلال رعايته الاحتفال ان الاردن من اكثر الدول احتراما للأديان السماوية وحفظ حقوق الانسان والحريات العامة، لافتا الى ان محافظة الكرك تعد انموذجا يحتذى في العيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة التي أرست اسس الحياة الكريمة بغض النظر عن الدين او العرق، وساوى الدستور الاردني بين الجميع في الحقوق والواجبات .

ولفت مدير المديرية الشيخ حمود الضمور الى أهمية مثل هذه النشاطات الرامية الى توعية الناس بالشرائع السماوية والبعد عن التطرف والغلو في الاديان والدعوة الى عبادة الخالق والحفاظ على الوحدة الوطنية، مؤكدا ان الاردن يعتبر واحة امن واستقرار للجميع وملاذا لكل الذين هجروا من بلادهم بسبب الازمات والحروب التي تمر بها .

وتحدث في الاحتفال الأب بولص بقاعين والدكتور محمد المجالي والدكتور حسن المبيضين والدكتور عبدالحميد المجالي حول العيش المشترك بين المسلمين والمسيحيين في الاردن وعمق العلاقة بين افراد الاسرة الاردنية الواحدة والقيادة الهاشمية الحكيمة التي جعلت من الاردن واحة امن واستقرار بفضل سياستها المعتدلة التي تنتهجها تجاه كل دول العالم .

وحضر الاحتفال متصرفا لوائي القصر وفقوع ومندوب امن اقليم الجنوب وعدد من الوجهاء في المنطقة .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :