facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج تفتتح المعرض الذكي الثالث في سيتي مول


15-02-2017 04:20 PM

عمون- افتتح الرئيس التنفيذي لـ اورانج مؤخراً المعرض الذكي الثالث في المملكة الكائن في سيتي مول، والذي تلا افتتاحات سابقة في عبدون ومنطقة الدوار السابع. وحضر الافتتاح نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه ومدير قطاع التجزئة معن وهبة بالإضافة الى عدد من المدراء التنفيذيين في Orange الأردن والمسؤولين في الشركة.

ويتألف معرض اورانج الذكي الثالث الكائن في طابق P1 في سيتي مول، من 5 مناطق تلبّي احتياجات الزبائن اليومية في مجال الاتصالات، باشتمالها على: منطقة البيت، منطقة التسلية، منطقة الصحة، منطقة العمل ومنطقة كل مكان. وكالمعارض الذكية التي تم تدشينها خلال العام الحالي والماضي، تم تصميم المعرض الذكي الجديد وفقاً لاهتمامات الزبائن وبما يلبّي احتياجاتهم، ممثلاً تجربة تسوّق فريدة من نوعها، متيحةً للزبائن فرصة التفاعل مع منتجاتها من خلال تجربة شخصية تدمج العلاقات الإنسانية الودية بالإمكانات الرقمية المتطورة.

وفي تعليق على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ اورانج، جيروم هاينك: "فخورون بإطلاق المعرض الذكي الثالث في المملكة خلال أقل من عام، حيث نمنح زبائننا تجربة تسوّق رقمية غير مسبوقة وفريدة من نوعها وعلى مستوى آخر، حيث سيمكن لزبائننا التفاعل مع منتجاتنا، مما سيمكنهم من فهم منتجاتنا وكيفية مساعدتهم في حياتهم اليومية."

وتماشياً مع أهداف خطتها الاستراتيجية “Essentials 2020” والتي تهدف لتقديم تجربة رقمية لا تضاهى وتحقيق تطوّر في عرض المنتجات والخدمات في معارضها، ستقوم اورانج بعمل تغييرات جذرية وتطورّات لتمكين زبائنها من تجربة المنتجات لأول مرّة.

وتأتي خطوة تدشين المعرض الذكي الثالث كجزء من سلسلة الإنجازات السابقة التي استطاعت اورانج تحقيقها في مجال التحول الجذري في تجربة الزبائن، وستقوم اورانج بافتتاح المزيد من المعارض الذكية بهدف الريادة في الأسواق وتحويل تجربة الزبائن في المملكة. وبالتماشي مع استراتيجية الشركة Essentials2020 الخمسية، قامت اورانج بتحسين نقاط التواصل مع الزبائن، وتجديد العلامة التجارية، وتطوير شبكة الجيل الثاني والثالث، وإطلاق شبكة الجيل الرابع والفايبر على مستوى المملكة، فضلاً عن النجاح في إطلاق مجموعة عروض Orange الجديدة خلال العام الماضي، حيث تقوم بتعزيز محفظتها المبسّطة والتي تشمل 11 خطة تتكون من المدفوع مسبقا" ولاحقاً والخيارات المتكاملة، مما يجعل هذا العرض الأفضل في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :