facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنظيم الاتصالات تشارك بالاجتماع الوزاري لمشغلي الهواتف المتنقلة


07-03-2017 09:53 PM

عمون - شاركت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ممثلة بالرئيس التنفيذي/ رئيس مجلس المفوضين الدكتور المهندس غازي الجبور ضمن وفد المملكة المشارك في فعاليات الاجتماع الوزاري للرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة 2017 الذي اختتمت فعالياته في مدينة برشلونة الاسبانية تحت شعار "العنصر القادم/ Next Element".

وشهد الاجتماع مشاركة واسعة من منظمي الاتصالات وصانعي السياسات وممثلي القطاع الخاص لأكثر من 167 دولة ومنظمة دولية بالاضافة الى مشاركة قيادات عالمية في قطاعات جديدة ممثلة بقطاعات التمويل والرعاية الصحية.

وقال الدكتور الجبور أنه جرى خلال الاجتماع عقد العديد من الجلسات الحوارية والنقاشية التي ركزت على دور صناعة الاتصالات المتنقلة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال زيادة الربط بين الأشخاص والأشياء والأماكن.

واكد الجبور خلال الاجتماع الثنائي مع المعنيين في الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة "GSMA" التزام الهيئة بتوفير الاطار التنظيمي المرن لتمكين مشغلي الهواتف المتنقلة من التوسع في تقديم خدمات الاتصالات وتشجيع المشغلين ودفعهم نحو الابتكار وتقديم خدمات جديدة في السوق الأردنية.

وشارك الجبور في فعاليات الاجتماع المغلق/ الطاولة المستديرة للرابطة الدولية لمشغلي الهواتف حول تسعير طيف الترددات الراديوية بمشاركة واسعة من منظمي الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمعنيين في رسم وادارة السياسات والاستراتيجيات المتعلقة بطيف الترددات الراديوية في الرابطة الذين قدموا عرضا توضيحيا حول التوجهات العالمية الحديثة في موضوع تسعير طيف الترددات الراديوية.

وأضاف الجبور أنه عقد العديد من الاجتماعات مع ممثلي الشركات العالمية المتخصصة والمزودة للحلول والتطبيقات الحديثة ومنها: فيسبوك، هواوي، وآسكوم، حيث ابدت شركة هواوي تكنولوجي رغبتها في توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي مع الهيئة في موضوع المعايير والمقاييس الخاصة بتطبيقات وخدمات الجيل الخامس وانترنت الأشياء، ولا سيما أن الهيئة ممثلة في قطاع التقييس التابع للاتحاد الدولي للاتصالات من خلال موقع نائب رئيس الفريق الاستشاري لقطاع تقييس الاتصالات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :