facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز الإسعاف الجوي الأردني (فيديو، صور)


12-03-2017 09:49 AM

عمون- أصبح بإمكان أي شخص من المصابين والمرضى على أرض المملكة الاستفادة من خدمة الاخلاء الجوي، ولم تعد هذه الخدمة مقتصرة على أشخاص معينين، وذلك من خلال مركز الاسعاف الجوي الذي باشر عمله في النصف الثاني من العام 2015. 

المركز الذي أسس بمبادرة ملكية، على نفقة الملك عبد الله الثاني، يقدم خدمات الإسعاف و النقل الجوي تحت أقصى ظروف الأمان والسلامة العامة وبمهنية واحترافية عالية. 

المدير التنفيذي للمركز رامي عدوان أكد في حديثه لـ عمون أن الخدمة التي يقدمها المركز يمكن أن يستفيد منها جميع المدنيين على ارض المملكة فضلا عن دعم مختلف مؤسسات الدولة وحماية الأرواح والممتلكات.

ولفت العدوان إلى أن المركز يلبي احتياجات المصابين والمرضى لمن يقتضي وضعهم الطبي النقل الفوري والآمن إلى مراكز العلاج في عمان من كافة مناطق المملكة وبأي توقيت كان، سواء أكان ليلا أو نهارا .

ويمتلك المركز طائرتين عاموديتين حديثتين من طراز (Agusta AW139) وتستخدم للإخلاء الطبي و النقل الخاص و مساندة أجهزة حماية الحدود.

وأضاف العدوان أن للمركز فريق عمل يتكون من أكثر من 40 شخصا من ذوي الخبرة والكفاءة تتوزع اختصاصاتهم بمجالات مختلفة .

لمزيد من التفاصيل في الفيديو الآتي:









  • 1 علي 12-03-2017 | 03:29 PM

    كم الكلفة على المستفيد... هنا السؤال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :