facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزبن: لا كبير أمام مؤسسة المواصفات والمقاييس


15-03-2017 09:34 PM

عمون - رصد - قال مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن انه لا كبير امام مؤسسته، موضحا لبرنامج تلفزيوني تقدمه الزميلة سهى كراجة ان حصول المواصفات على الافضل عالميا لعام 2016 يؤهلها الى القول ان لا مقلد في الاردن بعد اليوم .

وكشف عن ضبط مصانع تقليد لبضائع في منازل اردنية وبمشاركة مطبعة محلية.

واعلن ان قيمة البضائع المقلدة التي تدخل الاردن سنويا تقدر بستة مليارات دينار.. وان المؤسسة لن تسمح بدخول المواد المقلدة للمملكة لأي سبب كان.

ولفت الزبن الى انه تم ضبط محلات تبيع الملابس المقلدة وتم سحبها من الاسواق على الفور واعادتها لبلادها، وتم ضبط مكيفات لا تتوفر فيها الشروط.

وكشف عن انشاء وحدة لمكافحة التقليد في المؤسسة لضبط اي بضاعة غير اصلية مشيرا الى ان المؤسسة تسعى الى اعتماد نظام التخليص المسبق للبضائع قبل وصولها للأردن بالإضافة الى تدقيقها بعد وصولها.

 

 





  • 1 مواطن اردني 16-03-2017 | 08:23 AM

    الله يقويك وينصرك على الغشاشين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :