facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هلسة: الانتهاء من مشروع طريق رحاب المفرق نهاية العام الحالي


21-03-2017 01:23 PM

عمون- اكد وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة ان خطة عمل الوزارة للانتهاء من مشروع طريق رحاب / المفرق نهاية العام الحالي .

واضاف خلال جولته في المفرق التي رافقه فيها محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي والنائبان مفلح الخزاعلة ورائد الخزاعلة ومدير اشغال المفرق ومسؤولين من الشركة المنفذة للمشروع انه سيتم افتتاح الطريق وانارته بالكامل نهاية العام الحالي لافتا الى ان الهدف من جولة اليوم للاطلاع على واقع الحال و تفقد سير العمل في المشروع ومتابعة شكاوي المواطنين مبينا ان نسبة الانجاز الكلية في المشروع تصل الى 60 بالمئة حيث تم الاتفاق مع المقاول على تجهيز و فتح مسربين خلال الشهرين القادمين وتجهيز الطريق بأربعة مسارب والانارة نهاية العام الحالي .

وبخصوص الملاحظات والمتطلبات الواردة اكد الوزير هلسة انه سيتم متابعة كل الملاحظات الواردة وبخصوص الخلطات الاسفلتية وسيتم التنسيق مع الجمعية العلمية الملكية لإجراء الفحوصات المخبرية لسطح الطريق والخلطات التي تنفذ حاليا في الموقع ودراسة مطالب المواطنين بخصوص فتحات الالتفاف على الطريق لخدمة التجمعات السكنية في المنطقة .

وثمن نواب المنطقة والمواطنين جولة الوزير اليوم وتفهمه بالإسراع بإنجاز العمل وتفهم مطالب المواطنين والذي وعد بإيجاد الحلول المناسبة لها.

يذكر ان مشروع طريق رحاب -المفرق من المشاريع التي تنفذها الوزارة وتخدم قضاء رحاب وتربط محافظة المفرق بمحافظة جرش حيث بدا العمل بالطريق 2015 ويبلغ طول الطريق 7 كم بتكلفة اجماليه 8 ملايين دينار.

الى ذلك تفقد هلسة سير العمل في مشروع مدرسة حوشا الثانوية للبنين مشددا على ضرورة ايجاد الحلول المناسبة للإبقاء على مبنى المدرسة القديم والذي يعود الى خمسينيات القرن الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :