facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي يستقبل لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السعودية


22-03-2017 06:43 PM

عمون- استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة سمو الامير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود اليوم الأربعاء، وفد لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السعودية برئاسة النائب الدكتور خير ابو صعليك.

وتم خلال اللقاء التأكيد على اهمية الزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولقائه بأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني، والتي تعكس عمق وتميز العلاقات الثنائية القوية والمؤثرة والفاعلة بين الاردن والسعودية على كافة الاصعدة.

واستعرض النواب مع سمو السفير التعاون الاقتصادي والاستثمارات السعودية في الاردن، حيث بين سموه ان الاردن يعتبر من المقاصد الاستثمارية المهمة بالنسبة للمملكة العربية السعودية، مؤكدا الى استمرار السعودية بدعم وتحسين اقتصاد الاردن وزيادة الاستثمارات السعودية في المملكة.

واكد رئيس اللجنة النائب الدكتور خير ابو صعليك ان الاردن ينظر باهتمام بالغ لزيارة خادم الحرمين والمشاركة السعودية الفاعلة في اعمال قمة عمان العربية.

يذكر ان عددا كبيرا من الاقتصاديين السعوديين سيكونون ضمن الوفد السعودي المشارك بالقمة العربية، وستكون هناك فرصة كبيرة لعقد عدد من اللقاءات الاقتصادية لهم مع أشقائهم الاردنيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :