facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انعقاد الجلسة 8 للتوعية بالنوافذ الاقراضية في مأدبا


22-03-2017 07:08 PM

عمون- نظمت وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليوم الاربعاء جلسة هي الثامنة على مستوى المملكة للتوعية بالنوافذ الاقراضية والتمويلية والاستشارية بمشاركة المؤسسات التمويلية والاقراضية المختلفة في لواء قصبة مأدبا.

وقال نائب محافظ مأدبا متصرف لواء القصبة الدكتور أحمد العجلوني إن هذه البرامج تهدف الى معرفة الاحتياجات والمطالب التنموية لترجمتها على أرض الواقع وفق الامكانيات المالية والادارية لتلك المؤسسات.

واكد مدير مديرية برامج التنمية المحلية وتعزيز الانتاجية في وزارة التخطيط المهندس محمد العضايلة ان هذه الجلسة تأتي استكمالا لزيارات ولقاءات سابقة للفريق الحكومي برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي والمتعلقة بالتوعية بالنوافذ الاقراضية والتمويلية والاستشارية وتحقيق المنفعة لتلك الفئات بحيث تكون هذه المشاريع مجدية اقتصادية.

واضاف ان الحكومة ستعمل على تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية والدراسات الاولية ودراسة الافكار والجدوى الاقتصادية المجانية اضافة لتقديم التسهيلات المتعلقة بالتمويل من المؤسسات التمويلية والاقراضية المختلفة والاعفاءات التشجيعية للشباب الذين يتقدمون بأفكار لمشاريعهم في المنطقة، مبينا ان الوزارة تقوم بتقديم منح مالية للجمعيات الخيرية والتعاونية وفقا للأسس والشروط اللازمة والتي تضمن تشغيل الشباب في المنطقة.

وقال مساعد محافظ مأدبا للتنمية حسام الشرفا إن هذا اللقاء سيساعد الشباب الباحث عن العمل بإقامة مشاريع انتاجية تدر عليهم الدخل وتحسن ظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

وقدم منسق عام برنامج مراكز تعزيز الانتاجية إرادة عرضا مرئيا للحضور حول البرامج التمويلية والاقراضية التي تقدم من هذه المؤسسات والشروط اللازمة للحصول على هذه القروض والمنح، والخدمات التي تقدمها مراكز تعزيز الانتاجية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :