facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة تعريفية بالنوافذ الاقراضية ودورها في تمويل المشاريع


23-04-2017 06:30 PM

عمون- عقدت وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليوم الاحد ندوة تعريفية لابناء ومؤسسات المجتمع المحلي في لوائي المزار الجنوبي وعي حول دور النوافذ الاقراضية في تمويل المشاريع الجماعية والفردية وعرض ممثلو النوافذ الاقراضية في وزارة التخطيط كيفية الاستفادة من القروض المالية في انشاء المشاريع الانتاجية وتطوير المشاريع القائمة للحفاظ على ديمومتها وتوفير فرص العمل لابناء المجتمعات المحلية .

وبين مستشار اقليم الجنوب لمركز تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية وائل الصرايرة ان المركز يقوم بعقد الدورات التأهيلية للراغبين باقامة المشاريع وتدريبهم على كيفية ادارة مشاريعهم ومساعدتهم في اعداد الدراسات للمشاريع وجدواها الاقتصادية لضمان نجاحها وديمومتها .

وتضمنت الندوة التي رعاها مساعد متصرف المزار الجنوبي اكرم الخوالدة عرض حجم القروض التمويليه التي تقدمها النوافذ الاقراضية حسب طبيعة المشاريع وفرص العمل التي توفرها .

ودار نقاش وحوار مع ممثلي النوافذ الاقراضية في صناديق التنمية والتشغيل وتنمية المحافظات ومركز ارادة ومؤسسة الاقراض الزراعي والصندوق الهاشمي لتنمية البادية والشركة الاردنية لضمان القروض والشركة الوطنية للتدريب والتشغيل حول الية تقديم الاستشارات ومنح القروض.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :