facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة في الزرقاء بعنوان " الإسراء والمعراج .. دروس وعبر"


02-05-2017 04:18 PM

عمون- ألقى طبيب واستشاري العلاج النفسي والتربوي الدكتور عبد الرحمن ذاكر الهاشمي، اليوم الثلاثاء محاضرة في جامعة الزرقاء بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج بعنوان " الإسراء والمعراج دروس وعبر"، بحضور رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعدد من عمداء الكليات واعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وبين الدكتور الهاشمي خلال المحاضرة التي نظمتها كليه الشريعة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والمركز الثقافي الاسلامي في الجامعة، ان ذكرى الاسراء والمعراج تكتسب أهميتها من الدروس والعبر، مبينا ان حادثة الاسراء والمعراج تضمنت معاني ومعجزات عظيمة اثبتتها الآيات القرآنية الكريمة.

واضاف ان رحلة الإسراء والمعراجِ كانت معجزة إلهية أيد الله بها نبيه محمد عليه الصلاة والسلام، ونصر بها دعوته، كما ذكر الحكم والدروس المستفادة من معجزة الاسراء والمعراج.

وتقوم جامعة الزرقاء بالاحتفال بالمناسبات الدينية استمرارا لنهج الجامعة المتواصل بهذه المناسبات الدينية العظيمة التي تعزز من قيم التسامح والرحمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :