facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مدير الشؤون التعليمية بتربية الكورة يفتتح المعرض البيئي


08-05-2024 06:41 PM

عمون - افتتح مدير الشؤون التعليمية للواء الكورة خلدون جويعد صباح اليوم الأربعاء المعرض البيئي الأول "منازلنا المستدامة" في مدرسة بيت إيدس الثانوية الشاملة المختلطة ومديرتها كريمان مقدادي،، وبحضور عدد من المشرفين التربويين المهندس خالد الصقري و الاستاذ عبدالله مقدادي و الدكتورة غفران مقدادي، ورئيس شبكة التطوير للمدرسة الأستاذ عبدالله ربابعة، ومديرو ومديرات المدارس المشاركة والذي جاء بتنسيق من قسم النشاطات التربوية ممثلاً برئيس القسم الأستاذ سميرالخطيب وأعضاء القسم.

وتخلل الحفل استقبال بهيج من فرقة الكشافة و من ثم السلام الملكي و القرآن الكريم و كلمة ترحيبية من مديرة المدرسة كريمان مقدادي بالحضور .

وفي ختام الحفل شكر مدير الشؤون التعليمية الحضور وحثهم على المزيد من الإبداع والتميز، مقدماً شكره للجميع على البذل والعطاء، ومثمناً دور المدرسة على العطاء والجهود المبذولة في إنجاح العملية التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :