facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إذاعة "صوت الغد" تتطلع للوصول إلى "غينيس"


04-05-2017 04:23 PM

عمون - تسعى "اذاعة صوت الغد" الى كسر الأرقام القياسية الاذاعية العالمية وذلك من اجل الدخول الى موسوعة "جنيس " العالمية، من خلال الاتصالات المكثفة للاردنيين .

ويبدأ ماراثون "صوت الغد" الثلاثاء 9/5/2017 وينتهي الخميس 11/5/2017 ، وبتنفيذ الإعلاميتان الرائعتان جيسي أبو فيصل وديالا الدباس حيث يتضمن التحدي على الحصول على 4000 مكالمة هاتفية أي ما يعادل 180 اتصال في الساعة الواحدة وبمعدل 3 اتصالات في الدقيقة الواحدة.

وتقبل "صوت الغد" والمستمعين الاردنيين التحدي و السعي نحو العالمية، وحفر اسم الأردن في موسوعة غينيس في تحدي "Most callers aired on a radio station in 48 hours".

يذكر أن الإذاعة المحلية حققت رقماً قياسياً بالدخول الى موسوعة غينيس، العام الماضي في أطول بث متواصل لبرنامج حواري على الراديو في بادرة كانت الأولى من نوعها في الأردن. وتثمن "صوت الغد " دور الاردنيين والمؤسسات الرسمية والخاصة بدعمها للوصول الى موسوعة "جنيس " العالمية ، لما عرف عن الشعب الاردني حبه لمملكته وقيادته واعلاء كلمة الاردن في المحافل الدولية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :