facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية الراعي الماسي لمعرض الطعام في مدرسة الجالية الدولية


08-05-2017 01:54 PM

عمون- للسنة الرابعة على التوالي، قدّمت شركة أمنية للإتصالات رعايتها الرسمية لمعرض الطعام الدولي الذي تقيمه مدرسة الجالية الدولية (ICS) ويعرض لمنتجات ثقافات شعوب وحضارات مختلفة تحت سقف واحد، ويهدف إلى دعم أنشطة خيرية لجمعيات ومؤسسات محلية.

وخلال فعاليات المعرض، أطلقت أمنية حزمة فعاليات مرافقة تشمل مسابقة للطهي وعروض وسباقات السيارات وفقرات فكاهية فضلاً عن توزيع العديد من الجوائز.

وشارك طلاب المدرسة وأهاليهم بتقديم أطباق تعكس ثقافة وحضارة كل دولة، إضافة إلى عرض منتجات وحرف لبعض الدول مترافقة مع نشاطات ترفيهية مختلفة.

وتهدف أمنية من رعايتها ومشاركتها في فعاليات المعرض إلى دعم قطاع السياحة العائلية وتمازج الثقافات ضمن مسؤولياتها الإجتماعية في هذا الجانب، إضافة إلى تعزيز التنوع والتبادل الثقافي، وفتح باب الحوار وتعزيز الروابط الإجتماعية بين ممثلي مختلف المجتمعات المقيمة على أرض المملكة.
وسلّطت شركة أمنية خلال فعاليات المعرض الضوء على التنوع الحضاري، ودعم قطاع الترفيه العائلي الأمر الذي يسهم في ترسيخ المكانة الريادية التي يحظى بها الأردن على خريطة السياحة العالمية كوجهة متميزة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، إن هذا المعرض يعتبر فرصة مناسبة للتعبير عن إثراء التنوع في الأردن، وبما يعكس مفاهيم الإلتقاء والتبادل الثقافي بين الجميع، كما يعزز نشاطات السياحة العائلية.

وأكد شطارة على أن شركة أمنية وضمن مسؤوليتها الإجتماعية تحرص على دعم القطاع السياحي وإبراز الأنشطة الهادفة إلى نموه، كما ويشكل المعرض أيضاً أداة لدعم العمل الإنساني وتجسيد معاني التكافل وتوفير المساعدة للمحتاجين.

من جانبه أكد مدير المدرسة السيد ماثيو سافيج أن تنظيم هذه الفعالية الموسمية من قبل المدرسة، يعرض بشكل جلي التنوع والإنفتاح الذي يحظى به الأردن، بإعتباره واحة استقرار تدعم الإلتقاء الحضاري بين الشعوب وثقافاتها المختلفة، مثمناً رعاية شركة أمنية لهذا المعرض وهو ما ينم عن استراتيجية واضحة المعالم في تكريس التنوع الثقافي في الأردن.

وتأتي مشاركة أمنية في فعاليات معرض الطعام الدولي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى الإرتقاء بمعايير تجربة الترفيه العائلي من خلال دعم الفعاليات والأنشطة الوطنية التي تقدم برامج ثقافية وترفيهية غنية ومتنوعة تثري التجربة الترفيهية العائلية وتجعلها أكثر متعة وفائدة.

كما وتتواءم رسالة المعرض مع المفاهيم التي تتبناها "أمنية" كتعزيز التنوع الثقافي والحضاري عبر عرض منتوجات تجسد تراث وثقافات دول مختلفة الأمر الذي يعكس القيم الإنسانية السامية التي تجمعها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :