facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهذايات يزور مدرسة السلط الثانوية


09-05-2017 10:47 AM

عمون - زار محافظ البلقاء نايف الهدايات اليوم مدرسة السلط الثانوية للبنين (أم المدارس) في زيارة تفقدية تشمل عدد من الدوائر الحكومية في المحافظة.

وقال الهدايات إن "ام المدارس" كانت المحطة الاولى في خضم زياراته الميدانية منذ تسلمه مهامه في محافظة البلقاء لما لها من أهمية كبيرة في رفد الدولة برجالات العلم والساسه من اصحاب القرار .

ورحب مدير التربية والتعليم الدكتور خليل القيسي بهذه الزيارة مشيرا الى ان ثانوية السلط تشكل حالة فريدة في تاريخ الدولة باعتبارها " ام المدارس " وأول ثانوية في المملكة وخرجت منذ إنشائها الآلاف من الطلاب الذين ارتادوا كبار المناصب ورجال دولة وعلم ساهموا في بناء مسيرة الوطن .

وأكد القيسي ان السلط الثانوية قد حظيت منذ انطلاقها برعاية واهتمام الهاشميين وها هو مولاي صاحب الجلالة يتابع المسيرة في تقديم كل الرعاية والدعم لام المدارس .

وقدم مساعد مدير المدرسة وائل الحجاحجة شرحا موجزاً عن تاريخ وحاضر ومستقبل المدرسة مشيرا الى الرعاية الملكية من جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

وتجول الهدايات يرافقه مدير التربية في بعض الغرف الصفية مبديا فخره واعتزازه بكوادر المدرسة وكوادر التربية والتعليم الذين توكل اليهم المهام الصعبة لانجاح المشاريع التنموية في المملكة .

وفِي نهاية الزيارة قدم مدير التربية والتعليم الدكتور خليل القيسي لمحافظ البلقاء رمز الهوية الاردنية رمز العز والفخار " الشماغ الأحمر ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :