facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الجمارك" تقيم حفلاً تكريمياً للمرأة وموظفات الدائرة


13-05-2017 01:39 PM

عمون - أقامت دائرة الجمارك احتفالاً تكريميا للمرأة ولموظفات الدائرة تحت رعاية مدير عام الجمارك لواء جمارك الدكتور وضاح الحمود.

وقال الحمود خلال كلمته إنه فخور بموظفات الجمارك الأردنية بشكل خاص والمرأة الاردنية بشكل عام، حيث برهنت على دورها المحوري وإسهاماتها الكبيرة في المجالات المختلفة.

وأكد الحمود أن دائرة الجمارك تعمل على على تهيئة كافة الظروف لإتاحة المجال أمام الكفاءات النسائية لتقوم بكافة الاعمال المطلوبة. وأن الدائرة تقوم بتوفير الإمكانيات اللازمة لتسهيل عمل الموظفات وخصوصاً في المناصب القيادية والإشرافية، حيث تتقلد العديد من الكفاءات النسائية مواقع قيادية وإشرافية مهمة في العمل الجمركي.

بدورها قالت رئيسة لجنة المرأة في الجمارك عقيد جمارك ابتسام بازيان بأن تكريم العاملات في الجمارك ياتي تقديراً لعطائهن الفعال الذي كان له بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المنشودة في المجال الجمركي، فيما قدمت شكرها وتقديرها للمدير العام على دعمه المتواصل لمسيرة المرأة العاملة في الجمارك الأردنية.

وفي ختام الحفل الذي تخلله تقديم عرض مرئي يتناول دور المرأة في الجمارك الأردنية ومجموعة من الفقرات المتنوعة كرّم راعي الحفل مجموعة من المتقاعدات وموظفات الجمارك إضافة إلى تكريم بعض الشخصيات والجهات التي أسهمت في إنجاح الحفل منهم نقيب الفنانين الأردنيين وكوكبة من الإعلاميات الأردنيات ورائدات العمل النسائي الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :