facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المناصير لتجارة الآليات" تنظم ورشة تدريبية لوكلاء شاحنات DAF


13-05-2017 03:14 PM

عمون - عقدت شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) دورة تدريبية لمجموعة من المتدربين من وكلاء شاحنات DAF بمنطقة الشرق الأوسط استمرت لمدة 5 ايام، بدءاً من يوم الأحد 7/5/2017 وحتى الخميس 11/5/2017.
حيث أقيمت الدورة في مقر شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) من قبل فريق مدربي المناصير المعتمدين من DAF، حيث تعتبر هذه الدورة هي الأولى من ضمن أربع دورات فنية ستقام هذا العام بالإضافة الى دورتين للمبيعات، وسيتبع الدورة التدريبة اختبارات تشمل الجانبين النظري والعملي.
من جهته، قال مدير التدريب والدعم الفني في شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) المهندس يوسف الصمادي: "تبرز أهمية الدورات التدريبية في اعتماد الشركة من قبل شركة DAF لمركز تدريب معتمد للمنطقة والثقة الكبيرة في مستوى مدربينا والتجهيزات العالية لمركز تدريب الشركة على مستوى العالم في مجال النقل، وتعريفهم على أبرز الخصائص التي توفرها تلك الشاحنات.
وتحرص شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة)، الوكيل الحصري لشاحنات DAF الهولندية على تنظيم اللقاءات والورش التدريبية التي تتناول خطط واستراتيجيات البيع وما بعد البيع لشاحناتDAF في الأردن، بالإضافة الى الخدمات التي يقوم بها فريق من المختصين في مجال الآليات التي تشمل قطع الغيار والزيوت وخدمات أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :