facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange الأردن ترعى منتدى "تعليم التكنولوجيا وتسريع الأعمال"


13-05-2017 03:16 PM

عمون - رعت Orange الأردن مؤخراً منتدى "تعليم التكنولوجيا وتسريع الأعمال" المنظم من قبل جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" وجامعة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للتقنية والذي أقيم في فندق كمبنسكي عمان.

هذا، وهدف المؤتمر إلى مناقشة العقبات والتحديات التي تواجه قطاع تكنولوجيا المعلومات المحلي، فضلاً عن إيجاد الحلول والآليات المناسبة لتسريع عملية التعليم المقترن بالابتكار والريادة في الجامعات، وتقديم تطبيقات للابتكار ستساهم في إنشاء بيئة ريادية خصبة. وقد شهد منتدى "تعليم التكنولوجيا وتسريع الأعمال" حضور نخبة من المتحدثين والمتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات من المملكة، ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا بالإضافة لمشاركة عدد كبير من القطاع الخاص والجامعات.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لــOrange الأردن جيروم هاينك: "جاء دعمنا لمنتدى "تعليم التكنولوجيا وتسريع الأعمال" انبثاقاً من حرص Orange الأردن على دعم القطاع التعليمي في المملكة وتطوير الريادة، خصوصاً ضمن الجامعات والطلاب الذين سيصنعون المستقبل في المملكة، لذلك نطمح بأن نسهم في مساعدة الرياديين وتمهيد الطريق أمامهم لتحويل أفكارهم إلى حقيقة على أرض الواقع, للإسهام في خلق مستقبل مزدهر للأردنيين والمشاركة الفاعلة في إحلال عملية التحوّل الرقمي".

ويذكر بأن Orange الأردن تقوم بدعم العديد من المبادرات المتعلقة بالتعليم والريادة بهدف الإسهام في خلق المزيد من الكفاءات والأفراد المنتجين للارتقاء بالنمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة. هذا وكانت Orange الأردن قد أطلقت برنامج تسريع نمو الأعمال BIG خلال العام 2015 والمنبثق عن استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020” ليعكس بشكل جلي التزامها كمشغل اتصالات متكامل تجاه تحقيق التقدم الاجتماعي من خلال العمل ضمن المجتمع لتحقيق النجاحات على مستوى القاعدة الشعبية من أبناء المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :