facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة حوارية بين النواب والشباب في عجلون


27-05-2017 03:17 PM

عمون - نظمت مبادرة "عجلون بعيون شبابها" جلسة حوارية في منطقة عين البستان جمعت نخبة من ممثلي شباب عجلون مع نواب المحافظة.

وقدم اعضاء المبادرة شرحا تفصيليا حول مطالب المحافظة ، خلال جلسة حوارية اجاب بها النواب على اسئلة واستفسارات الحضور للوصول الى حل تلك للتحديات.

واستعرض مدير هيئة شباب كلنا الاردن بلال الصمادي ابرز التحديات والمشاكل وحلولها من وجهة نظر الشباب مشيرا الى ان هذه الدراسة جاءت بعد سلسلة لقاءات شبابية نفذها الشباب سيتم مناقشتها مع الشباب في الجلسة الحوارية . 

من جهته قال منسق مبادرة عجلون بعيون شبابها سليمان القضاة انه في ظل غياب وتقصير المؤسسات الحكومية في واجباتها تجاه الشباب التي كفلتها لهم الدولة يحق لهم اللجوء الى مجلس النوب عن طريق ايجاد وسائل وادوات حضارية في مثل هذه اللقاءات التي ستساهم في تعزيز دور الشباب في المشاركة بصنع القرار وتجسير الهوة بينهم وبين النواب والمسؤولين . 

وأشار القضاة الى ان مخرجات الجلسة سيتم صياغتها على شكل توصيات سيصار الى تسليمها لأصحاب السعادة والنواب لمناقشتها ومتابعتها تحت القبة ليتم طرح ما تم انجازه في اللقاء القادم امام الشباب.

من جهتهم اكد النواب على ضرورة التواصل مع الشباب لأهمية دورهم في صنع القرار والمشاركة في التوصل إلى تشخيص التحديات.

يذكر ان هذه الجلسة الثانية التن تنفذها مبادرة عجلون بعيون شبابها خلال 6 اشهر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :