facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيليون: مطاعم في العقبة ترفض تقديم الخدمة لنا .. وسفارتهم تتدخل


07-06-2017 09:52 PM

عمون – ترجمة محمد مزهر – ذكرت صحيفة جيروساليم بوست نقلا عن القناة الثانية اليوم الاربعاء ان عددا من المطاعم الشعبية في مدينة العقبة الاردنية ترفض تقديم خدمة للإسرائيليين بسبب جنسيتهم.

وتذكر الصحيفة ان الاردن واسرائيل تتمتعان بعلاقات دبلوماسية قوية منذ توقيع معاهدة سلام في عام 1994. ونتيجة لذلك، استفاد السياح الإسرائيليون من الجهات السياحية الاردنية بأسعار معقولة وخاصة العقبة التي تمتد على الحدود الجنوبية لإسرائيل على البحر الأحمر.

وتقول الصحيفة وفقا للقناة الثانية، فإن الأردنيين ليسوا سعداء جدا بالإسرائيليين الزائرين، وقد اتخذ أصحاب المطاعم خطوات لرفض الخدمة للإسرائيليين.

وانه وفي إحدى المشاركات على فيسبوك، تروي مسافرة كيف أجبرت هي وصديقها على مغادرة مطعم في مدينة العقبة الذي لم يكشف عن اسمه، حيث أخبره المالك بأنه "غير مستعد لخدمة الإسرائيليين، ويطلب منهم الخروج".

وبحسب الصحيفة وانه بعد شكاوى من السياح، أرسلوا عريضة إلى السفارة الإسرائيلية في عمان يطلبون منها النظر في الوضع، وردا على ذلك قالت السفارة انها ستحقق في الادعاءات التي تلقتها ونطلب توضيحا حول سبب رفض خدمة المواطنين الاسرائيليين.

واضافت السفارة اننا سننقل الشكوى ايضا الى السلطات السياحية الأردنية.





  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 08-06-2017 | 09:51 AM

    هذه مزايدة مكشوفة في الوطنية من أصحاب المطاعم الذين قبضوا ثمن هذه المواقف من بعض الجهات المزايدة في الوطنية ، وأنا أجزم ، بأن هناك قوى مزايدة مخنوقة الصوت وسيئة السمعة تريد القفز على الساحة السياسية بهذه الاستفزازات المكشوفة ، حققوا في المسألة وستجدوا هذا التكهن في مكانه ودمتم.

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 08-06-2017 | 07:35 PM

    رفض خدمة الزبائن على أسس مذهبية دينية يعتبر قمة العنصرية التي يجب أن يحاكم عليها أصحاب المطاعم لتحديهم نواميس القوانين الأردنية ، فلو حصل هذا في الغرب ، لقامت الدنيا وقعدت فوق رأس صاحب المطعم ، تصوروا أن يمتنع أصحاب المطاعم والمحلات التجارية من تقديم الخدمات لزبائن مسلمين أو سيخ أو بوديين أو غير ذلك ؟! كفاكم مزايدات ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :