facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اما انتم ايها المعطلون فلا شعراء لكم


د. محمد حيدر محيلان
16-06-2017 02:10 AM

ها أنتم هؤلاء دافعتم عن مناصب أبنائكم امام الحكومة فمن يدافع عن ابنائنا القابعين في زوايا العطالة والفقر وقهر المترفين الحاصدين وظائفهم ومناصبهم بدم بارد وقرار جاحد.

الكل يزاود على الشهادة والوطنية من داخل المكاتب المكيفة ....ما عدا ابناء الحراثين والعسكر صامتين وينسحبون من المشهد على استحياء لا يمنون على احد وطنيتهم وتضحياتهم واستشهادهم....ويحسبهم الجاهل والمتجاهل ادعياء او ملصقين في الاردن وعاجزين ومتخلفين عن ادارة المناصب القيادية في الدولة من التعفف والكبرياء..... حفاظا على مشاعر هؤلاء وآبائهم وايتامهم ...تعاتبوا وتنازعوا وتقاسموا المناصب سرا وبينكم ولا تكشفوا عوراتكم امامنا .... ولا داعي لرش الملح على جراح المقهورين والمعطلين عن العمل ....كفى بنا قهر ان ينتقل المسؤول الفاشل من وزارة الى وزارة الى هيئة الى سفارة.. والبعض يقبع في مغارة ولا يجد قوت يومه....كفى مزاودة وبيع وطنيات وجمايل وادعاء شهادة وسرد نجاحات وتضحيات كاذبة للفوز بمنصب او صفقة ... والفساد والمديونية تزداد والوطن يئن وتثخنه المصائب والنكسات من تخبطات وقرارات هؤلاء الرعناء سواء المستشارين ام المسؤولين.

لقد طفح الكيل وفاض السيل وتفلتت الكلمات من لدن جلالة الملك وخرج عن صمته ووضع اصبعه على الخلل وامر بقص وبتر الجزء المعتل ولكن ما يزال البعض يناور ويقاتل لنيل منصب بحق او غير حق بكفاءة او غير كفاءة يهمهم الجلوس في المقدمة وتسليم القيادة لجاهل او طائش او متهور غير آبهين بمآل الوطن وتهور المركبة والركاب...اتقوا الله فينا وفي الوطن ولا تكابروا.. ومنهم اذا قيل لهم اتقوا الله اخذتهم العزة بالإثم.





  • 1 اشرف 16-06-2017 | 11:55 AM

    دكتورنا الفاضل
    ان ما تفضلت به هي أعراض مرض غياب العداله وتفشي الظلم ، والمتابع للمشهد والمتابع للأحداث يستطيع بكل بساطه ان يلاحظ أن المرض تفشى بأعضاء كثيره من الجسد ، الظلم مرتعه وخيم والعدل أساس الملك ، نتمنى من أعضاء الجسد العقل والقلب اتخاذ القرار الصائب بالأعضاء المصابه بالمرض قبل موت الجسد كاملا ،
    سلمت يمناك دكتورنا العزيز

  • 2 عماد ابوجلبوش 16-06-2017 | 01:49 PM

    كلام من القلب الى القلب

  • 3 عباس عباس 04-11-2017 | 07:07 PM

    بالنسبة لابناء البسطاء والحراثين والعامة والدهماء لا تكفى الشهادة الجامعية ولا الخبرة ولا الابداع . كل هذه الاشياء لا تساوي شي امام الفريق الثاني من ابناء المسؤولين والمحسوبين والمحسوب حسابهم والذين يختارون الوظائف كما يشاؤون وحيث يرغبون وفي الزمن الذي يريدون .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :