facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البدء بأعمال مشروع إعادة وتأهيل طريق المفرق الخالدية الاسبوع الحالي


02-07-2017 04:13 PM

عمون- أكد مدير أشغال المفرق المهندس أحمد فريحات أن أعمال التنفيذ بمشروع إعادة تأهيل طريق المفرق الخالدية بطول 2.4 كيلو متر ستنطلق خلال الأسبوع الحالي.

وقال فريحات لوكالة الأنباء الاردنية إنه تم طرح العطاء تم في وقت سابق إلا أن بعض الظروف المتعلقة بالشركة المنفذة للمشروع أدت إلى تأخر البدء بتنفيذ المشروع لافتا إلى ان الشركة المنفذة باشرت بوضع اللوحات التحذيرية للسائقين تمهيدا لبدء أعمال المشروع البالغ كلفته 400 ألف دينار.

وبين أن المسافة التي ستخضع لأعمال إعادة الإنشاء والتأهيل ستضاف إلى باقي أجزاء الطريق ممن طلبتها أعمال الصيانة تمهيدا للوصول إلى كافة مسافة الطريق الأمر الذي سيساهم في تحسين وضع الطريق أمام سالكيه من السائقين ما ينعكس ايجابا في التقليل من حوادث السير التي ساهمت بإزهاق أرواح العديد من المواطنين وتسببت بخسائر مادية كبيرة.

وكان أهالي قضاء الخالدية ومنذ فترات طويلة تقدموا بمناشادات متكررة للتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع المأساوية التي تعتري طريق المفرق الخالدية الذي يشكل الشريان الاساسي الذي يربط قرى وتجمعات قضاء الخالدية بمدينة المفرق.

وكان وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة وعد أهالي قضاء الخالدية خلال جوله ميدانية سابقة له في لواء البادية الشمالية الغربية بتنفيذ أعمال صيانة وإعادة تأهيل لجزء من الطريق وفقا المخصصات المالية.

يشار إلى ان طريق الخالدية المفرق الذي افتقر لأعمال الصيانة وإعادة التأهيل منذ عشرات السنين بات يعرف بطريق الموت نظرا لكثرة الحوادث التي شهدها ما نجم عنه قيام أهالي المنطقة بتنفيذ عدة اعتصامات بهدف قيام وزارة الأشغال العامة ضمن سلم اولوياتها.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :