facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دجاجة «مدللة» تعيش حياة يحلم بها الكثيرون


08-05-2024 11:25 AM

عمون - تعيش دجاجة أسترالية «حياة الأثرياء» بدرجة رفاهية يحلم بها الكثير من البشر، بعدما كانت قبل عامين بساق عليلة وذيل مدمّر، وفق موقع «24».

وفي عام 2022، انتقلت الدجاجة ويندي للإقامة مع أخصائية العناية بالحيوانات لورين ويليامز (43 عاماً) وزوجها الممرض مات (44 عاماً)، حيث بدأت تعيش حياة مرفهة داخل المنزل. وحصل الزوجان على الدجاجة من جهة إنقاذ كونها تعاني من ساق تالفة ودون ذيل. ويصطحب لورين ومات معهما ويندي في كل رحلاتهما، فأحياناً يحملانها في سلة خاصة بالقطط، وأحياناً في عربة خاصة بالأطفال، أما في المنزل فهي تعيش داخل المنزل وليس في قن الدجاج.

وتحولت الدجاجة إلى نجمة مواقع التواصل بعد إنشاء حساب باسمها على «فيس بوك»، حيث يتابعها الآلاف، وتنشر لورين خلاله مقاطع فيديو وصوراً من حياتها اليومية.

"البيان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :