facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جو جورجيا" تدعو رجال الدين المسيحي لزيارة الاماكن الدينية في الاردن


04-07-2017 02:12 PM

عمون- وجهت شركة جويس باتومي – جو جورجيا الدعوة لعدد من رجال الدين المسيحي في جورجيا لزيارة الاماكن الدينية المسيحية في الاردن مثل موقع المغطس وجبل نيبو وغيرها من المواقع السياحية والاثرية التي تزخر بها الاردن.

ورحبت الكنيسة الجورجية بهذه الدعوة وثمنت علاقات الصديقة المتينة بين الاردن وجورجيا ، وابدت تطلعها لزيارة الاردن والاماكن الدينية كموقع المغطس وجبل نيبو والكنائس الموجودة في الاردن واكدت على دعوة الجورجيين لزيارة تلك الاماكن التي لها مكانة خاصة في قلوب اتباع الديانة المسيحية.

وعبر رجلا الاعمال الاردنيين حامد عوض ونادر لمبز مالكي شركة جويس باتومي – جو جورجيا للسياحة والسفر عن سعادتهما بقبول رجال الدين المسيحي الجورجيين للدعوة الموجه لهم لزيارة الاردن ، واشارا الى انعكاس مثل هذه الزيارات على الترويج للمواقع السياحية والدينية في الاردن وتشجيع المواطن الجورجي على زيارة الاردن والاطلاع على معالمه الحضارية والاثرية والدينية العديدة.

واكدا ان ما تقوم به الشركة ما هو الا واجب وعربون وفاء نقدمه لبلدنا ووطننا وقيادتنا الهاشمية ، التي نعتز بأننا نسير على هدي توجيهاتها وخلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، والذي يعتبر نموذجا في العطاء والعمل الموصول لخدمة الاردن وفتح افاق واسعة امام كل العالم لزيارته والاطلاع على الكنوز التي يختزنها .
وختما "عوض ولمبز " حديثهما بأن الزيارة واقامة الوفد الجورجي الديني سوف تكون على نفقة الشركة بالكامل ولن تتحمل اي جهة حكومية اية نفقات خلال الزيارة .

مثمنين دعم وزيرة السياحة لينا عناب الموصول للجهود التي يبذلها القطاع الخاص في الترويج السياحي للأردن ومواقعه الاثرية والدينية ، وكذلك جهدها الواضح في تحسين تنافسية القطاع السياحي الاردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :