facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




راتب شهري وسيارة ليكزس و20,000 دينار يومياً خلال رمضان من "الاتحاد"


10-07-2017 03:06 PM

عمون- أعلن "بنك الاتحاد" مؤخراً عن قائمة الرابحين المحظوظين لجوائز شهر حزيران الماضي، وذلك استمراراً للوعد الذي قدمه لعملائه من أصحاب حسابات التوفير الثلاثة، والذي يضمن منحهم أعلى فرصة للربح في الأردن من خلال تقديم مجموعة واسعة من الجوائز القيمة على مدار العام.

وكان أصحاب حساب توفير "ثراء"، على موعد مع جوائز البنك القيمة، فقد تم تقديم جوائز نقدية يومية خلال شهر رمضان المبارك بقيمة 20 ألف دينار للجائزة الواحدة، كما فازت العميلة عبير أنطون لطفي رعد بسيارة "ليكزس LX570" موديل 2017.

وضمن حساب توفير "شروق"، والذي يعدّ أول حساب توفير مخصّص للسيدات في المملكة من "بنك الاتحاد"، كانت زين محمد حسن الخضراء هي الرابحة المحظوظة بجائزة الحساب لشهر حزيران الماضي، وهي راتب شهري بقيمة 1000 دينار أردني.

وفيما يتعلق بحساب توفير "ابني"، الذي يمنح أصحابه فرصة تأمين مستقبل أبنائهم، فقد تسلّم 8 رابحين ما قيمته 4000 دينار أردني لكل منهم لتغطية أقساطهم المدرسية. وإلى جانب ذلك، قام "بنك الاتحاد" بتسليم 5 جوائز عينية تشمل أجهزة iPad وقسائم شرائية لخمسة من عملائه بولاية ذويهم.
وقد تم الإعلان عن أسماء العملاء المحظوظين الفائزين بجميع هذه الجوائز عبر وسائل الإعلام المختلفة، ومن خلال صفحة البنك الرسمية على فيسبوك.

وكان "بنك الاتحاد" قد أعلن عن زيادة فرص عملائه بربح الجوائز المميزة المقدّمة على مدار العام. فإلى جانب جائزته النقدية السنوية الكبرى، التي يقدمها للعام الثالث على التوالي وقيمتها 1,000,000 دينار أردني عداً ونقداً، يقدم البنك باقة واسعة من الجوائز القيّمة تشمل شقتين فاخرتين، ومجموعة من السيارات الفارهة موديل 2017، إلى جانب العديد من الجوائز الرائعة التي تعكس مدى اهتمام البنك بتحويل أحلام عملائه الحاليين والجدد إلى حقيقة، تأكيداً على مكانته كخيار مشرق أمامهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :