facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انشاء مجمع للدوائر الخدمية في " بني عبيد "


15-07-2017 03:43 PM

عمون - قررت بلدية اربد الكبرى انشاء مجمع للدوائر الخدمية في لواء بني عبيد يكون قريبا من شارع البترول والحزام الدائري وحددت مجموعة احواض اراضي اعلنت عنها لغايات شراء ارض لهذه الغاية ضمن اراضي منطقة الحصن او النعيمة على ان تتراوح مساحة الارض ما بين 20 – الى 30 دونما .

وطلبت البلدية وفق رئيس لجنتها المهندس حسين مهيدات من مالكي المساحات المطلوبة مراجعة البلدية للحصول على الشروط واماكن الاحواض التي تم حصرها على ان يتولى تقديم عروض البيع بالظرف المختوم خلال ثلاثين يوما مع المرفقات المحددة .

واوضح مهيدات ان الاحالات لتحديد الارض المختارة ستخضع لموافقة لجنة البلدية ووزير البلديات لافتا الى انه تم تحديد جملة شروط لمواصفات الارض المطلوبة ابرزها القرب من الشوارع الرئيسية النافذة وسهولة التضاريس وان تكون خارج التنظيم وداخل حدود البلدية وشروط اخرى بإمكان الراغبين الحصول على نماذج تحددها من البلدية .

ومن شأن المشروع في حال سارت اموره على النحو المطلوب وضع حد للكثير من المشاكل المرورية والاكتظاظ جراء وجود الدوائر الخدمية في مناطق لواء بني عبيد بالأسواق التجارية ما يشكل ضغطا وعبئا على المواطنين والمراجعين بشكل عام .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :