facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيونداي الأردن ترعى حملة الربيع في جاليريا مول


15-07-2017 03:49 PM

عمون - رعت مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن الحملة الترويجية الموسمية التي أقامها المركز التجاري الرائد في غرب العاصمة عمان، مركز جاليريا مول في منطقة الصويفية، وقد تم اطلاق الحملة من تاريخ 25/4/2017 لغاية 25/5/2017.

وشملت الحملة منح الزبائن المتسوقين من المتاجر المتعددة الموجودة في جاليريا مول فرصة ربح العديد من الجوائز وعلى رأسها الجائزة الكبرى وهي سيارة هيونداي النترا 2017 مجمركة مسجلة ومرخصة، والمقدمة من مؤسسة الوحدة للتجارة -هيونداي الأردن.

وبهذه المناسبة، قال السيد مجدي النشاشيبي، نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن: "أنه من دواعي سرورنا أنا نشارك المركز التجاري الرائد، جاليريا مول، في حملتهم الترويجية المميزة، من خلال تقديم سيارة هيونداي النترا الجديدة كجائزة كبرى لهذه الحملة الناجحة، وهي من أكثر السيارات مبيعاً وانتشاراً على مستوى المملكة".

هذا ومن الجدير بالذكر أنه قد تم السحب على الجائزة الكبرى بحضور مندوب وزارة الصناعة والتجارة والتموين. وفاز بالجائزة الكبرى السيد / عامر صباح حمدي العيساوي، وتم تسليم الجائزة للفائز يوم 22/6/2017 من داخل جاليريا مول بحضور السيد عمار الجعبري مدير التسويق في مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن، وبحضور السيد سليم إندراوس مساعد المدير العام لجاليريا مول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :