facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستوطنون يحرقون مركبتين ويخطون شعارات عنصرية


09-08-2017 09:34 AM

عمون- أقدم مستوطنون، من مستوطنة "عتيرت"، المقامة على أراضي قرية أم صفا، شمال مدينة رام الله، فجر اليوم الأبعاء، على حرق مركبتين خاصتين، وخط عبارات عنصرية باللغة العبرية، تتوعد بتنفيذ عمليات في قرية أم صفا.

وأشعل المستوطنون النار في سيارتين خاصتين لمواطنين من القرية، كما خط المستوطنون عبارات ووعدت بالثأر والانتقام للمستوطنين الذي قتلوا في مستوطنة "حلميش" المقامة على أراضي النبي صالح ودير نظام، وتوعدوا باقتحام رام الله وقرية كوبر التي خرج منها منفذ العملية.

وأكدت مصادر محلية في قرية أم صفا أن عصابات تدفيع الثمن هي المسؤولة عن تنفيذ العمل الإرهابي في القرية، وسط توقعات باستمرار العمليات في ظل سياسة اليد الرخوة، التي تمارسها سلطات الاحتلال تجاه جرائم المستوطنين، بل ودعم جنود الاحتلال للمستوطنين في عديد العمليات الإجرامية.

وحضرت قوات الاحتلال والشرطة الإسرائيلية إلى القرية، وقاموا بالتقاط الصور، وادعاء فتح تحقيق في الحادثة، كما تقوم في كل مرة يقوم فيها المستوطنون بعمليات إرهابية في القرى، لكن دون تقديم أحد للقضاء.

معا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :