facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




21 اصابة جراء سقوط لعبة في مدينة ملاهي بـ"رام الله" (فيديو)


12-08-2017 12:24 AM

عمون- أصيب نحو 21 طفلا بجروح، إثر سقوطم عن لعبة في أحدى مدن الألعاب في مدينة رام الله، ونقلوا إلى المستشفى الاستشاري للعلاج، ووصفت الإصابات بالطفيفة والمتوسطة.

وقال احد شهود العيان إن لعبة كانت تقل الاطفال في مدينة الالعاب سقطت ما أدى الى وقوع إصابات وتم نقل 5 منهم بسيارات اسعاف وباقي الاصابات بسيارات مواطنين إلى مستشفى الإستشاري لتلقي العلاج.

وأعلنت محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، والنيابة العامة، عن تشكيل لجنة تحقيق فورية في الحادث، للوقوف على اسبابه، وضمان عدم تكراره، والتأكد من سلامة الالعاب، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية، وبالسلامة المهنية.

وفي الوقت ذاته عن دعمها التام للاستثمار في فلسطين، ودعم المشاريع الاستثمارية، لا سيما في القطاع الترفيهي، للترفيه عن الاطفال.

وفتحت الشرطة والنيابة العامة في رام الله تحقيقا في ظروف اصابة الاطفال اثناء وجودهم في الملاهي.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات شرطة محافظة رام الله والبيرة تلقت مساء اليوم الجمعة بلاغا يفيد بسقوط احدى الالات في مدينة الملاهي برام الله.

على الفور تم تحريك قوة من الشرطة ومركبات الدفاع المدني والهلال الأحمر للمكان وعند وصولهم تبين بأن برج لاحدى الالات سقط مما أدى لاصابة 21 مواطنا ومواطنة تم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج ووصفت اصاباتهم ما بين الطفيفة والمتوسطة.

وأضاف ارزيقات بأن رئيس نيابة رام الله والبيرة الاستاذ علاء التميمي قرر اغلاق منطقة الالة التي تسببت بالحادثة ومحيطها لحين استكمال الاجراءات القانونية.

وأشار شهود عيان إلى أنه ورغم وقوع الحادث ووقوع اصابات، استمرت مدينة الالعاب في العمل، وكأن شيئا لم يحدث، على حد قولهم.

ويذكر أنها هذه هي المرة الثالثة التي تقع فيها إصابات في ذات مدينة الالعاب، جراء خلل فني في إحدى الالعاب، أو انقطاع التيار الكهربائي.

معا






  • 1 مغترب 12-08-2017 | 03:07 AM

    يا ناس بالأمارات حدث سقوط لقطعة من لعية أدت لوفاة شخص وعلى أثرها تم إغلاق مدينة الأالعاب كاملة لشهور ,,,, هذا هو المفروض مش تستمر كأن شيئا" لم يكن !! وعجبي !!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :